recent
أخبار ساخنة

إشاعة: إحدى الممثلات تشعل فتيل لعبة Horizon Zero Dawn 2 و تلمح لإعلان قريب ، إليكم التفاصيل !

إشاعة: إحدى الممثلات تشعل فتيل لعبة Horizon Zero Dawn 2 و تلمح لإعلان قريب ، إليكم التفاصيل !

إشاعة: إحدى الممثلات تشعل فتيل لعبة Horizon Zero Dawn 2 و تلمح لإعلان قريب

لعبة Horizon Zero Dawn 2 تظل حاضرة خلال الأيام الماضية من خلال عدة تسريبات متعلقة بجهاز بلايستيشن 5 حيث و خلال كل تسريب تقريبا لابد و أن يتم ذكر إسم Horizon Zero Dawn 2 إذ من المنتظر أن تشكل واحدة من بين عناوين الإطلاق لأستوديو Guerrilla Games خلال الجيل المقبل من أجهزة بلايستيشن .

و بما أن هذا الأخير لا يمكنه الحديث عن الأمر فقد تم ترك هذه المهمة للمشاركين في المشروع وهو ما نحاول أن نبحث عنه من خلال معلومات و تفاصيل يتم رصدها من طرف المواقع العالمية على نفس منوال ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم .

إد من خلال حدث معرض Star Wars Celebration الذي دار قبل فترة من الأن كان هناك حضور الممثلة الصوتية لشخصية Tatai داخل لعبة Horizon Zero Dawn السيدة Janina Gavankar و التي كان لها أيضا حضور خلال لعبة Star Wars Battlefront 2 من خلال أحد الأدوار ما دفعها للتواجد في الحدث أصلا .


و الغريب في الأمر أنه و خلال هذا الحدث الذي شهد تواجد عدد من المتنكرين في زي شخصيات من لعبة Horizon Zero Dawn كان هناك أحدهم بزي شخصية Iden Versio قبل أن تتحدث معه المتمثلة Janina و تؤكد له تفاصيل تظل جد خطيرة و كان مفادها الآتي :
" هذا رائع لكن انتظر لكي تشاهد التكملة ، سوف تموت أنا أعرف أسرار عديدة سوف تموت شخصيتك " 
تصريح ليس مصدره شخص غريب عن اللعبة بل هي الممثلة التي كان لها دور من من خلال هذه الأخيرة و الأكيد أن التفاصيل ستاخد منعطفا مهما خلال الأيام المقبلة من دون شك ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent