recent
أخبار ساخنة

الكشف عن شخصية جديدة حاضرة خلال لعبة The Last of Us Part 2 ، هل هي تأكيد على تأخر إطلاقها !

الكشف عن شخصية جديدة حاضرة خلال لعبة The Last of Us Part 2 ، هل هي تأكيد على تأخر إطلاقها !

الكشف عن شخصية جديدة حاضرة خلال لعبة The Last of Us Part 2 ، هل هي تأكيد على تأخر إطلاقها

تواصل لعبة The Last of Us Part 2 سلسلة المعلومات والتفاصيل المتعلقة بها بحكم أنه خلال كل فترة من حين لآخر نحصل على بعض التفاصيل ليس من الحساب الرسمي للعبة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر .

لكن من خلال الحسابات الخاصة بالمطورين و تحديدا مخرج اللعبة السيد Neil Druckmann الذي يظل نشيط خلال الأيام الماضية بحكم أنه يشارك الكثير من المعطيات و التفاصيل المتعلقة باللعبة على غرار ما يقدم هذا اليوم حيث لم يخرج عن النص حينما قرر أن يشارك معنا إحدى من الشخصيات الجديدة داخل اللعبة .

و ليس سوى معني الراب Logic و الذي يظل مشهور جدا في الولايات المتحدة الأمريكية حيث و خلال كل أعماله كانت ألعاب الفيديو حاضرة كما أنه تطرق للعبة Uncharted 4 في إحدى الأغاني الخاصة به تحت عنوان Super Mario World ويملك قناة خاصة على اليوتيوب مخصصة لمغامرات البطل Joel و أيضا Ellie .


حيث و منذ فترة أكد إعجابه بهذه اللعبة و هاهو دا أصبح واحد من بين الممثلين فيها ولا يمكن أن نتوقع سوى أن يكون واحد من بين الشخصيات التي سيكون لنا موعد معها خلال أحداث القصة على أمل أن تكون هذه الأخيرة قد قطعت أشواط مهمة من حيث عملية التطوير لأن تفاصيل من هذا الشأن تؤكد حقيقة واحدة .

أن اللعبة ما تزال بعيدة جدا و لا يمكن أن ننتظرها لغاية عام 2020 حيث من الواضح أن سوني لن ترغب بالاستعجال في طرحها خصوصا و أن جهاز بلايستيشن 4 ما يزال يؤدي بشكل جيد في الأسواق العالمية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent