recent
أخبار ساخنة

هذه هي الطريقة الوحيدة من أجل الحصول على معلومات لعبة The Last of Us Part 2 حسب أستوديو Naughty Dog !

هذه هي الطريقة الوحيدة من أجل الحصول على معلومات لعبة The Last of Us Part 2 حسب أستوديو Naughty Dog !

هذه هي الطريقة الوحيدة من أجل الحصول على معلومات لعبة The Last of Us Part 2 حسب أستوديو Naughty Dog

لعبة The Last of Us Part 2 تظل من بين العناوين المنتظرة من طرف الجمهور منذ فترة طويلة جداً و جل الأخبار عنها تظل عبارة عن معلومات من هنا وهناك حتى أستوديو التطوير لم يعد يشاركنا أي مستجدات من أجل إغناء الرصيد .

و هو ما جعل عدد من المستخدمين من أجل التوجه إلى موقع التواصل الاجتماعي تويتر و تحديدا إلى حساب أحد الشخصيات التي يعتقد أنه من الممكن أن يقدم لنا بعض المعطيات بخصوص اللعبة و هو السيد Arne Meyer الذي يظل من بن الشخصيات المؤثرة في أستوديو Naughty Dog .

حيث يرأس قسم التواصل في الفريق لكن لا نشاهد مؤخرا أي تواصل من طرف هؤلاء خصوصا من هذا الشخص الذي أعتبره من بين الشخصيات المراوغة كثيرا كيف لا وأنا اتذكر حينما نفى خبر أن لعبة Uncharted 4 ستتوفر على نسخة بيتا قبل الإطلاق ليعود و يعتذر عن الأمر .


و الأكيد أن الجمهور يملك ذكريات سيئة معه و  لا شك أنه سيعيد الكرة مجددا لكن هذه المرة من خلال لعبة The Last of Us Part 2 التي تظل مطلب الجماهير حيث أشار خلال اليوم أنه فعلا بتفهم الحماس الكبير للجمهور لكن حاليا ليس هناك ما يمكن مشاركته مؤكداً أن الفريق سيقدم ما لديه حينما يكون جاهز .

و غير ذلك لا يجب انتظار أي معلومات من حين لآخر و بالتالي تفاصيل لعبة The Last of Us Part 2 لن تتوفر إلا في حالة واحدة و هي جاهزية أستوديو Naughty Dog من أجل تقديم هذه التفاصيل و قد ننتظر معطيات من خلال حدث خاص بشركة سوني حيث من الممكن جدا أن تخصص حيز مهم للجمهور من أجل الإطلاع على المزيد من المعطيات المتعلقة بمختلف حصرياتها و من بينها من دون شك لعبة The Last of Us Part 2 المنتظرة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent