recent
أخبار ساخنة

بعد المطالب بتخفيض صعوبة لعبة Sekiro مخرج God of War يتحدث عن الأمر و يكشف رأيه للجمهور..

بعد المطالب بتخفيض صعوبة لعبة Sekiro مخرج God of War يتحدث عن الأمر و يكشف رأيه للجمهور..

بعد المطالب بتخفيض صعوبة لعبة Sekiro مخرج God of War يتحدث عن الأمر و يكشف رأيه للجمهور

لعبة Sekiro Shadows Die Twice من دون شك أنها لا يمكن أن يقلل من شأنها بحكم أنها من بين العناوين التي تميزت خلال الشهر الماضي ومن الممكن أنها حجزت مقعدا مبكرا ضمن قائمة الألعاب المرشحة لجائزة أفضل لعبة خلال هذا العام .

نظرا لما وفرت من تجربة لاعبين التي تطبعها روح التحدي و المقاومة في عالم لا يعترف بالضعيف و الخطأ ممنوع والتركيز مهم من خلاله الشيء الذي جعل تجربة عدد مهم من اللاعبين تكون نوعا ما سلبية بهذا المعنى الشيء الذي جعل العديد من هؤلاء يعرجون لوسائل التواصل الاجتماعي من خلال مواقع مثل الفيسبوك وتويتر .

من أجل المطالبة بتخفيض الصعوبة داخل اللعبة عن طريق طور لعب موجهة للاعبين ممن يرغبون بتجربة بسيطة لهذه الأخيرة دون أي صعوبات بحكم أن عدد من المستخدمين يرغبون بتجربة هذه الأخيرة لكنهم اسطدموا مع عائق كبير وهو صعوبتها كما أشرت خلال المراجعة الشاملة من هنا على الموقع .


حيث أكدت لكم أنها فعلا تعتبر من العناوين التي تتطلب مجهود كبير من أجل المواصلة فيها و التركيز العالي طوال الوقت والخطأ ممنوع فيها الشيء الذي جعل تجربة العديد من اللاعبين نوعا ما محدودة فيها حيث لم يقوا العديد منهم على المضي قدما و بسرعة إنهار هؤلاء الشيء الذي جعل المطالب كبيرة على أستوديو From Software الذي بالنسبة له الصعوبة جزء من محتوى اللعبة بهدف أن تطيل عمرها كما أن الميكانيكيات المستخدمة فعلا هي من تجعل الصعوبة ضرورية فيها .

السيد كوري بارلوغ مخرج لعبة God of War و هو الأخر شارك برأيه من خلال هذه النازلة حينما أشار على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنه يتفهم المطالب للاعبين لكن هناك بعض القناعات و الأفكار التي تهم المطور لا يمكن أن ينساق وراءها بسبب الجمهور .

بحكم أنه مثلا ادا كان يخطط لنمط معبن أو أسلوب محدد من اللعب لا يمكن أن يقنعه الجمهور بضرورة تغييره لأنها افكار و قناعات شخصية لديه تجعل المشروع يملك هوية معينة و التي تميزه عن غيره و هو بالفعل ما ينطبق على لعبة Sekiro Shadows Die Twice من استوديو From Software التي من الواضح أنها لن تنساق وراء اللاعبين و ستواصل بنفس الأمر لكن هل هذا سيؤثر على شعبية الفريق ؟ كل شيء ممكن و سنرى النتيجة بعد فترة من الآن ،، تحياتي..

google-playkhamsatmostaqltradent