recent
أخبار ساخنة

تأكيد عودة شخصية أسطورية داخل لعبة Mortal Kombat 11 ، لنشاهد الفيديو..

تأكيد عودة شخصية أسطورية داخل لعبة Mortal Kombat 11 ، لنشاهد الفيديو..

تأكيد عودة شخصية أسطورية داخل لعبة Mortal Kombat 11 ، لنشاهد الفيديو

كما جرت العادة من طرف أستوديو NetherRealm فقد حاول خلال الأسابيع الماضية التركيز قليلا على المزيد من الإعلانات التي تهم بالتحديد الشخصيات التي ستتوفر خلال الجزء القادم Mortal Kombat 11 فبعدما قدم لنا شخصية Cetrion كما تطرقت من هنا فقد عاد من جديد وذلك بعدما تم تخصيص لها حيز مهم من أجل تغطيتها وكذلك الإطلاع على تفاصيل مهمة من حيث طريقة اللعب .

لكن اليوم عاد هذا الأخير مجددا عن طريق عرض دعائي جد مميز من أجل الكشف عن واحدة من بين الشخصيات الأسطورية إن صح القول في هذه السلسلة و الحديث هنا عن البطلة Kitana إد من خلال هذا العرض الدعائي .

يؤكد الفريق تواجدها من خلال اللعبة بطريقة غير مباشرة لغاية ما يكشف عنها بصفة نهائية حيث كانت هذه الأخيرة من بين الشخصيات التى أن تسريبها في وقت لاحق من الشهر الماضي .


و الأكيد أنه خلال هذا الفيديو تظل عبارة عن دليل قوي بأنها فعلا ستتواجد من خلال اللعبة و لكم أن تطلعوا على هذه الأخيرة من خلال الفيديو المقدم هذا واليوم و الذي يستعرض لنا عدد كبير من الشخصيات التى تأكد حضورها في وقت سابق من طرف أستوديو NetherRealm ، للتذكير فإصدار لعبة Mortal Kombat 11 يظل مرتقب دائما في تاريخ 23 أبريل الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent