recent
أخبار ساخنة

نسخة لعبة Mortal Kombat 11 على جهاز Nintendo Switch تحت المجهر وهذه مميزاتها !

نسخة لعبة Mortal Kombat 11 على جهاز Nintendo Switch تحت المجهر وهذه مميزاتها !

نسخة لعبة Mortal Kombat 11 على جهاز Nintendo Switch تحت المجهر وهذه مميزاتها

كنا خلال الأيام الماضية نتحدث كثيرا عن نسخة لعبة Mortal Kombat 11  لباقي الأجهزة و ما يميزها لكن نسخة جهاز نينتندو سويتش تظل غير متواجدة في الساحة و الأخبار بخصوصها تظل جد محدودة من طرف أستوديو التطوير لدى فريق NetherRealm .

و هو الشيء الذي حاول موقع مجلة Game Informer التواصل بخصوصه مع الفريق فهذا الأخير كما أشرت يوم أمس يخصص عدد الشهر الحالي من المجلة فقط للعبة Mortal Kombat 11 و التي تعتبر ضيف شرف على الموقع .

و ذلك من خلال مقابلات يتم نشرها يوميا و تحمل في جعبتها كمية مهمة من المعلومات و التفاصيل التي من شأنها أن تجعل التجربة مهمة للاعبين و معرفة عدة حقائق عنها وهو ما تم التطرق له خلال هذا اليوم من طرف أستوديو NetherRealm .


حيث وخلال حديث للمخرج السيد Ed Boon فقد تم سؤاله حول مميزات نسخة جهاز نينتندو سويتش و التي أكد أنها ستكون صدمة للعديد من الجمهور بحكم أنها جد رائعة على مستوى الرسومات بما أنهم سقطوا على طريقة تسمح لهم الإستفادة من قدرات الجهاز بالرغم من المستوى التقني المتقدم .

إلا أن هذا لن يؤثر على معدل الإطارات حيث أشار السيد Ed Boon أن اللعبة تعمل بمعدل 60 إطار بالثانية ثابتة من دون أي مشاكل تذكر حيث أشار في نفس الوقت أنهم سيقدمون اللعبة للجمهور قريبا و الأكيد أنها ستكون مفاجأة العديد من المستخدمين على أن تصدر بصفة نهائية خلال تاريخ 9 مايو المقبل على الجهاز ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent