مطالب قوية من الإمارات لضرورة حظر لعبة PUBG لهذا السبب.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مطالب قوية من الإمارات لضرورة حظر لعبة PUBG لهذا السبب..

مطالب قوية من الإمارات لضرورة حظر لعبة PUBG لهذا السبب..

شارك المقالة

مطالب قوية من الإمارات لضرورة حظر لعبة PUBG لهذا السبب..

مطالب قوية من الإمارات لضرورة حظر لعبة PUBG لهذا السبب

خلال الأيام الماضية نلاحظ هجوم شرس على عدد من الألعاب الإلكترونية التي تقدم نظام الباتل رويال و هذا الأمر جد متوقع شخصيا حيث و بعد كل نجاح كبير و شهرة واسعة النطاق تظهر مثل هذه المطالب و التي كانت في البداية نابعة من طرف الأمير البريطاني هاري و الذي أكد خلال موضوع تطرقت له على الموقع أنه يرفض فكرة لعبة Fortnite .

و التي تعتبر خطر كبير على الشباب البريطاني و لا يفهم كيف يتم القبول بها و هي تشكل خطر كبير مثل الإدمان و التأثير السلبي على المحصلة الدراسية للاعبين و هو ما تم ضم صوته إليه لكن هذه المرة على اللعبة التي تشكل منافسة معها .

و هنا الحديث عن لعبة PUBG التي تعتبر من بين أنجح ألعاب الباتل رويال من خلال الهواتف الذكية الشيء الذي خلف عدة آراء سلبية كما جاء من خلال موقع خليج تايمز الذي رصد عدة آراء لأولياء أمور اللاعبين والذين بلغت مطالبهم لغاية حظر لعبة PUBG نظرا للمشاكل التي أصبحت تخلف هذه الأخيرة بحكم أن أطفالهم من خلال الأراء المقدمة أصبحوا عنيفين جدا .


كما أنهم لا يركزون في الفصول الدراسية بعدما أصبح شغلهم الشاغل هو اللعب من خلال هذه الأخيرة على اي جهاز سواء كان حاسوب أو أجهزة الهواتف الذكية التي تعتبر أسرع طريقة من أجل الخوص فيها ضمن هذه اللعبة كما جاء من خلال التفاصيل المقدمة من طرف الموقع .

حيث يرى الآباء أنه من الضروري منع اللعبة نظرا للخطر القادم منها و قم تم التفاعل مع الأمر من طرف الحكومة هناك في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث أفادت الهيئة المكلف بمتابعة قبول أو منع الألعاب .

بضرورة إتباع المسطرة من أجل التبليغ عن الأمر و تقديم أدلة دامغة في النازلة قبل اتخاذ القرار النهائي أما الكلام هكذا دون تقديم أي معطيات مؤكدة و رسمية فلن يفيد في شيء أبدا ، ما رأيكم متابعيتا في هذه النازلة و هل من الممكن فعلا أن تمنع اللعبة بالأراضي الإماراتية بعد هذا المستجد ؟ ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *