recent
أخبار ساخنة

رصد تفاصيل تؤكد مرة أخرى أن لعبة The Last of Us Part 2 قادمة خلال عام 2019 ، لنشاهد..

رصد تفاصيل تؤكد مرة أخرى أن لعبة The Last of Us Part 2 قادمة خلال عام 2019 ، لنشاهد..

رصد تفاصيل تؤكد مرة أخرى أن لعبة The Last of Us Part 2 قادمة خلال عام 2019

تعود من جديد لعبة The Last of Us Part 2 خلال هذا اليوم وما أكثر الأخبار عنها خصوصا هذه الأيام حيث وبعد ان تطرقنا لتفاصيل قبل أيام تم خلال يوم أمس بعدما تم تقديم صورة عن غير قصد من خلال أحدث عرض بالفيديو توفر من طرف أستوديو Naughty Dog .

فقد عادت هذه الأخيرة للواجهة من جديد على خلفية كمية المعلومات و التفاصيل التي تم تقديمها من طرف شركة سوني التي لمحت من خلال أحد الصفحات على موقعها الرسمي إلى موعد إطلاق لعبة The Last of Us Part 2 .

حيث و من خلال صفحة مخصصة للألعاب التي توفرت على جهاز بلايستيشن 4 يمكن أن نشاهد أنها تعمل في جعبتها جل الألعاب التي صدرت خلال الفترة الماضية لكن بالمقابل هناك صفحة أخرى كما هو موضح من خلال الصورة أسفل الموضوع .


و التي تقدم لنا فيها الشركة نظرة عن الألعاب التي من المرتقب أن تتوفر قريبا على جهاز بلايستيشن 4 حيث يمكن أن نشاهد ألعاب معلنة لهذا العام مثل Rage 2 تم أيضا Crash Team Racing Nitro-Fueled لكن لعبة The Last of Us Part 2 ماذا تفعل هناك ؟

هل هذا دليل إذن على إطلاقها خلال هذا العام ؟ كل شيء وارد و ممكن جدا أن تحمل لنا سوني في جعبتها مفاجأة بتوفير هذه اللعبة خلال هذا العام خصوصا و أنها لا تحصل على أي معطيات ما يؤكد أن المطورين منهمكين من أجل العمل عليها .

فهل ستتوفر فعلا هذا العام ؟ شاركونا توقعاتكم متابعينا و رأيكم حول هذه النظرية التي نتيح لكم على أمل أن تكون صحيحة بالنظر أن جمهور كبير جدا يترقب هذه الأخيرة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

رصد تفاصيل تؤكد مرة أخرى أن لعبة The Last of Us Part 2 قادمة خلال عام 2019

google-playkhamsatmostaqltradent