الاعلان عن محتوى حصري للاعبين على جهاز PS4 في لعبة Crash Team Racing والمزيد من التفاصيل.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الاعلان عن محتوى حصري للاعبين على جهاز PS4 في لعبة Crash Team Racing والمزيد من التفاصيل..

الاعلان عن محتوى حصري للاعبين على جهاز PS4 في لعبة Crash Team Racing والمزيد من التفاصيل..

شارك المقالة

الاعلان عن محتوى حصري للاعبين على جهاز PS4 في لعبة Crash Team Racing والمزيد من التفاصيل..

الاعلان عن محتوى حصري للاعبين على جهاز PS4 في لعبة Crash Team Racing والمزيد من التفاصيل

كانت خلال يوم أمس الفرصة مناسبة جدا بالنسبة لأستوديو Beenox و كذلك شركة أكتفيجين من أجل مشاركة المزيد من التفاصيل و المعطيات المتعلقة بمشروع لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled الذي لا يفصلنا عنه سوى أسابيع قليلة قبل أن يتوفر في الأسواق لكن قبل ذلك فقد كانت الفرصة مواتية من أجل إستعراض المزيد من العروض بالفيديو .

كما تم الكشف عن ذلك خلال البث المباشر State of Play الذي أقيم من طرف سوني و الذي أماطت من خلاله اللتام عن حزمة معلومات مهمة جدا من أهمها أن جميع محتوى جزء Crash Nitro Kart الذي توفر خلال عام 2003 على كل من أجهزة GameCube و كذلك بلايستيشن 2 أن إكسبوكس سيتوفر خلال هذا الجزء و الحديث هنا عن طور خاص سيتضمن ما يناهز 13 مضمار سباق معاد تصميمها من الصفر .

تم السيارات بالإضافة لوجود محتوى حصري للاعبين على جهاز بلايستيشن 4 و الذي سيكون عبارة عن تصاميم أصلية للشخصيات المتواجدة في هذا الجزء الذي توفر قبل سنوات من الأن .


و من دون شك هي فرصة لا تعوض من أجل تجربة هذا المحتوى الأول من نوعه حيث سيقدم أيضا طور لعب جماعي من خلال حلبات السباق كما من المرتقب أن نحصل على كمية مهمة من التفاصيل خلال حدث معرض PAX East 2019 المقبل و تحديدا بين الفترة الممتدة من تاريخ 28 إلى غاية 31 مارس الحالي على أن تتوفر اللعبة خلال تاريخ 21 يونيو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *