الكشف عن المزيد من التفاصيل للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و إستعراض لشخصية مفاجئة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن المزيد من التفاصيل للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و إستعراض لشخصية مفاجئة !

الكشف عن المزيد من التفاصيل للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و إستعراض لشخصية مفاجئة !

شارك المقالة

الكشف عن المزيد من التفاصيل للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و إستعراض لشخصية مفاجئة !

الكشف عن المزيد من التفاصيل للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و إستعراض لشخصية مفاجئة

نواصل رصد المزيد من التفاصيل و المعطيات المتعلقة بلعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled حيث و من خلال ما جاء على الحساب الرسمي للعبة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تمت إماطة اللثام عن أول التفاصيل المتعلقة بشخصية Nitros Oxide الذي هو دون شك سيشكل مفاجأة للعديد من اللاعبين .

بحكم أنه سيكون واحد من بين الشخصيات القابلة للعب و بالمناسبة لن يكون متاح من خلال النسخة العادية إلا في حالة قمت بفتحه دون الكشف طبعا عن الطريقة كيف حيث تظل هذه الأخيرة مجهولة لغاية اليوم .


لكن بالمقابل يمكن الحصول على نسخة اللعبة الخاصة و التي تتضمن الشخصية بشكل تلقائي و لن تحتاج لفتحه ، طبعا من خلال الفيديو أسفل الموضوع يمكن أن نرصد لأول مرة الشخصية و طريقة اللعب من خلاله ناهيك عن السيارة الخاصة به .

و من دون شك أن عدد من اللاعبين سيكون هذا الأخير شخصيتهم المفضلة نظرا لكونه من الأعداء الأزليين للبطل كراش و هو ما نترقب بسببه صراع كبير بينهم خلال هذا الإصدار المنتظر منذ سنوات طويلة .

أترككم مع العرض بالفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled منتظر في تاريخ 21 يونيو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *