recent
أخبار ساخنة

الكشف عن المزيد من العروض بالفيديو للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و استعراض للشخصيات..

الكشف عن المزيد من العروض بالفيديو للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و استعراض للشخصيات..

الكشف عن المزيد من العروض بالفيديو للعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled و استعراض للشخصيات

أكيد أن نجاح لعبة Crash Bandicoot N Sane Trilogy من خلال الثلاثية التي توفرت قد كان بمثابة الطريق السيار الذي اعتمدت عليه شركة أكتفيجين من أجل العمل على المزيد من المشاريع وتقديم أفكار إضافية للجمهور و هو الشيء الذي تم الاشتغال عليه من خلال لعبة Crash Bandicoot N Sane Trilogy من قبل .

و الآن من خلال عنوان Crash Team Racing Nitro-Fueled الذي تم الإعلان عنه قبل عدة أشهر وتحديدا خلال حفل لعبة السنة The Game Awards و منذ تلك اللحظة اللعبة تحظى من حين لآخر ببعض المعطيات و التفاصيل البسيطة من طرف الفريق المطور .

لكن كل ذلك يظل محدود بحكم أننا لا نعلم الكثير عن هذه الأخيرة و اليوم في هذا الصدد قرر الفريق من خلال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن يتيح لنا المزيد من اللقطات و المشاهد المسجلة بالفيديو و التي تستعرض لنا عدة شخصيات ستكون متواجدة في اللعبة مثل Coco و Polar تم كذلك Ripper Roo .

حيث نشاهد إستعراض لهذه الشخصيات عن طريق عروض بالفيديو و التي يمكنكم الإطلاع عليها أسفل الموضوع مع التذكير أن إطلاق لعبة Crash Team Racing منتظر خلال تاريخ 21 يونيو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم نينتندو سويتش ،، تحياتي.




google-playkhamsatmostaqltradent