recent
أخبار ساخنة

لعبة المغامرات Tacoma متوفرة الآن بالمجان ، للحصول عليها من هنا

لعبة المغامرات Tacoma متوفرة الآن بالمجان ، للحصول عليها من هنا

لعبة المغامرات Tacoma متوفرة الآن بالمجان ، للحصول عليها من هنا

كما جرت العادة من خلال موقعنا وكما عودناكم دائما لنا فقرات خاصة بالعروض المجانية و التي أخذت خلال هذه الفترة تعرف رواج كبير خصوصا في شهر مارس الحالي حيث أن كل متجر يحاول أن يجلب إليه عدد من المستخدمين عن طريق توفير حزمة من الألعاب بالمجان .

و قد كانت البداية من خلال متجر Epic Games Store لكن الآن جاءت الفرصة أمام متجر Humble Store و الذي هو الأخر لم يرغب في تفويت هذه الفرصة من أجل منح المستخدمين عنوان آخر مجاني على جهاز البي سي كما يمكن أن نشاهد من خلال العنوان فهذا العرض يشمل لعبة Tacoma على الجهاز .

و التي تظل واحدة من بين العاب المغامرات الغريبة جدا من حيث البيئة و هي خيار مميز لمن يبحث عن التغيير والحصول على تجربة مختلفة في عالم من الخيال ، أترك لكم الحين فرصة الحصول على هذه الأخيرة من خلال متجر Humble Store و نشير أن اللعبة متاحة للتحميل للأبد .

حيث أنها ستصبح في ملكيتك دون أي حواجز زمنية كما أن العرض متوفر لغاية يوم الغد مساء فسارع قبل انتهاء العرض حيث يمكن فقط التسجيل خلال النشرة البريدية لمتجر Humble Store و تضمن بذلك فرصة الحصول على رمز من أجل تحميل اللعبة على جهاز البي سي عن طريق متجر Steam ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent