recent
أخبار ساخنة

شاهد مقارنة تكشف لنا التطور الكبير بين النسخة الأصلية للعبة Crash Team Racing و الريميك..

شاهد مقارنة تكشف لنا التطور الكبير بين النسخة الأصلية للعبة Crash Team Racing و الريميك..

شاهد مقارنة تكشف لنا التطور الكبير بين النسخة الأصلية للعبة Crash Team Racing و الريميك

الكشف عن لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled مر عليه عدة أشهر من الأن منذ أن تم تقديم هذه الأخيرة خلال حدث حفل لعبة السنة كانت تعود إلينا إلى الواجهة من حين لآخر على خلفية ما يتم تقديمه من تفاصيل مهمة جدا و آخرها ما تم تقديمه هذا اليوم على الحساب الرسمي على تويتر و التابع لشركة سوني .


حيث قدمت لنا من خلال هذا الفيديو مقارنة لأحد الشخصيات و هنا الحديث عن Dingodile الذي يمكن أن نشاهد كيف تطور سواء من حيث الشكل في الجزء الأصلي بالمقارنة مع الريميك إد يمكن أن نشاهد كمية التفاصيل المتواجدة على الشخصية وهو ما تم تقديمه من طرف الفريق فإنتظار المزيد من التفاصيل التي يمكن أن نحصل عليها خلال الأيام المقبلة .

إد من المنتظر أن يقدم لنا الفريق عدد من التفاصيل من دون شك خصوصا و أنه أشار خلال عدة خرجات أنه سيوفر لنا عدد من التفاصيل المهمة المتعلقة بالشخصيات الجديدة التي سيتم الزج بها في عالم اللعبة لأول مرة .

أترككم الحين مع المقارنة من خلال الفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Crash Team Racing Nitro-Fueled منتظر خلال تاريخ 21 يونيو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent