recent
أخبار ساخنة

مصدر : جزء Resident Evil 3 Remake قيد التطوير حاليا لكن ليس من طرف كابكوم !

مصدر : جزء Resident Evil 3 Remake قيد التطوير حاليا لكن ليس من طرف كابكوم !

مصدر : جزء Resident Evil 3 Remake قيد التطوير حاليا لكن ليس من طرف كابكوم

الحديث عن لعبة Resident Evil 3 Remake يظل متاحا من خلال عدة منابر قبل عدة أسابيع منذ الآن حيث يحاول أستوديو كابكوم أن لا يتحدث عن هذه الأخيرة لكن بالرغم من ذلك هناك عدة مصادر تتحدث عن كون هذا المشروع فعلا موجود حاليا تحت التطوير من طرف إحدى الفرق التابعة لشركة كابكوم .

حيث أكدت عدة منابر إعلامية أن الفريق الذي قدم لنا الجزء الثاني Resident Evil 2 Remake على شكل ريميك يعمل حاليا على هذا المشروع القادم خلال السنوات المقبلة ، لكن اليوم و من خلال مستجدات جديدة تم رصدها تطفوا على السطح من خلال مصدر هذه المعلومات فقد أكد هذا الأخير من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن المشروع فعلا حاليا قيد التطوير من طرف استوديوهات كابكوم .


لكن ليس الفريق الذي يحمل إسم Capcom Division 1 حيث أن المشروع تم إسناده لأستوديو جديد تم العمل عليه خلال السنوات الماضية من أجل أن يحصل على فرصة للاشتغال على السلسلة من خلال أجزاء جديدة و سيكون أول مشروع قادم من طرفه هو جزء ريميك Resident Evil 3 دون وجود طبعا أي تأكيدات رسمية من الشركة .

حيث تختار هذه الأخيرة لغة الخشب و لا نتحدث مع وسائل الإعلام من أجل تقديم خططها و الأكيد أنه أسلوب عادي ما دامت اللعبة غير جاهزة بعد وبالتالي تصنف هذه التفاصيل في خانة الإشاعة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent