recent
أخبار ساخنة

إكتشاف طور التصوير داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice و هذه طريقة تفعيله على جهاز PS4 !

إكتشاف طور التصوير داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice و هذه طريقة تفعيله على جهاز PS4 !

إكتشاف طور التصوير داخل لعبة Sekiro Shadows Die Twice و هذه طريقة تفعيله على جهاز PS4

نواصل لعبة Sekiro Shadows Die Twice حضورها القوي في الساحة كيف لا و هذه الأخيرة تعوق من جديد هذا اليوم للواجهة على خلفية كمية المعلومات التي تم الكشف عنها من طرف اليوتوبر Lance McDonald حيث إستغل هذا الأخير معرفته الكبيرة في ملفات الألعاب .

و استطاع من خلال نسخة جهاز البي سي ان يتحرى عن المحتويات التي تم حذفها من طرف المطورين قبل إطلاق اللعبة النهائي حيث استطاع من خلال نظرة عن هذه الملفات أن يكتشف وجود طور للتصوير الفوتوغرافي حيث يمكن من خلال هذا الأخير الحصول على زوايا رؤية مختلفة .


و الأكيد أن الفريق المطور استغل هذه الأخير من أجل التقاط الصور لهذه الأخيرة و استغلالها من أخل الحملة الإعلانية و التسويق للعبة Sekiro Shadows Die Twice قبل الإطلاق الرسمي على أن يتم إلغاؤه من خلال النسخة النهائية .

لكن هذا لم يمنع من تركه مفتوح من خلال نسخة جهاز بلايستيشن 4 على الأقل كما أكد اليوتوبر حيث يمكن تفعيل هذا النظام من خلال الضغط في نفس الوقت على كل من زر L3 و المثلث اد تتوقف اللعبة و تعطيك الفرصة من أجل اختيار زوايا رؤية مختلفة و متنوعة .

كما يمكن أن نشاهد من خلال الفيديو أسفل الموضوع مع التذكير أن إصدار لعبة Sekiro Shadows Die Twice تم منذ تاريخ 22 مارس الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent