recent
أخبار ساخنة

مصدر: لعبة GTA 6 قادمة في وقت مبكر من عام 2021 و المزيد من التفاصيل..

مصدر: لعبة GTA 6 قادمة في وقت مبكر من عام 2021 و المزيد من التفاصيل..

مصدر: لعبة GTA 6 قادمة في وقت مبكر من عام 2021 و المزيد من التفاصيل

سبق لي من خلال الموقع أن وفرت لكم تقرير شامل حول لعبة Grand Theft Auto 6 و التي تظل حديث عدد من المنابر الإعلامية المتخصصة و التي تحاول أن تبحث عن معلومات من هنا وهناك بهدف جلب الجديد لكل المتعطشين لأخبار هذه الأخيرة .

و قد حاولت خلال هذا التقرير أن أتيح لكم عدد من المعطيات التي حدثت قبل عدة أشهر من الأن و السنوات الأخيرة من خلال جرد شامل أيضا لبعض التوقعات و التي كان من بينها أننا ننتظر إطلاق اللعبة خلال عام 2021 مباشرة بعد مرور عام عن إطلاق أجهزة الجيل المقبل وهو ما عاد للحديث هذا اليوم من طرف موقع الألماني Play Central.

والذي أكد أنه خلال المصادر التي يملك و أيضا المعلومات التي استند عليها فقد تبين له أن مشروع روكستار القادم لا يمكن أن يكون سوى لعبة GTA 6 حيث يعتقد هذا الأخير أن اللعبة من الممكن أن تتوفر خلال وقت مبكر من عام 2021 على أن تكشف عنها هذه الأخيرة خلال عام 2020 لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي تم من المنتظر أن تتوفر بنفس الطريقة للعبة GTA 5 على كل من أجهزة الجيل الحالي و القادم .


لكن هذه المرة ستتوفر في نفس الوقت اد من المنتظر أن تكون على المستوى التقني في نفس مستوى لعبة Red Dead Redemption 2 و أفضل قليلا من خلال نسخة أجهزة الجيل المقبل .

خصوصا من جانب التفاصيل في عالم اللعبة و أيضا المحتوى بشكل عام ، طبعاً هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث فيها عن هذا الموعد بحكم أن المحلل المثير للجدل Michael Pachter سبق له في وقت سابق من العام الماضي أن أكد بأن سلسلة Grand Theft Auto ستعود خلال عام 2021 و في عام 2020 سيتم الكشف عنها و هو ما حاول أن يستشهد به المصدر من خلال المعلومات المقدمة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent