محلل : جهاز بلايستيشن 5 لم يكن سبب إلغاء سوني لحدث معرض PSX 2018 و يكشف بعض الحقائق .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

محلل : جهاز بلايستيشن 5 لم يكن سبب إلغاء سوني لحدث معرض PSX 2018 و يكشف بعض الحقائق ..

محلل : جهاز بلايستيشن 5 لم يكن سبب إلغاء سوني لحدث معرض PSX 2018 و يكشف بعض الحقائق ..

شارك المقالة

أكيد هذا الأسبوع فاجأت سوني جمهورها من خلال معلومة جد محزنة و هي إلغاء حدث معرض PSX لهذا العام و ذلك من خلال بيان رسمي أعلنت فيه الخبر حيث اعزت ذلك لكون الشركة لا تملك عناوين جديدة للكشف عنها و كل ما تملك سبق وأن قدم ناهيك عن تركيز المطورين على الألعاب المقبلة .

هذا و من جهة أخرى طفت يوم أمس على السطح معلومات من طرف بعض المحللين عن كون السبب في إلغاء الحدث سيكون بالأساس لكون الشركة تستعد للكشف عن جهاز بلايستيشن 5 خلال مطلع العام المقبل .

و في صلة مرتبطة بذلك دخل على الخط السيد Michael Pachter والذي يظل من بين المحللين الاقتصاديين المثيرين للجدل خلال آرائه التي دائما ما تأخذ طابع الجدية و الصرامة حيث يفضل اخد الأمور بشكل مباشر ، هذا الأخير و من خلال مقابلة مع موقع GamingBolt كشف عن سبب إلغاء سوني لحدث معرض PSX هذا العام حسب رأيه .

حينما أشار لكون هذه الأخيرة لم تلغي الحدث بسبب جهاز بلايستيشن 5 حيث اكد أن الشركة فعليا لا تملك ما تقدم للجمهور كالعاب و لا ترغب في إستنزاف مواردها المالية على معرض سيكون فقط نسخة مكررة من باقي المعارض التي توفرت هذا العام و تفضل التركيز على ماهو قادم في المستقبل .

حيث يضيف السيد Michael Pachter أن سوني تشتغل على جهاز بلايستيشن 5 من دون شك لكنه لم يكن السبب حيث يظل بالأساس متعلق بكون الشركة لم ترغب في تقديم وعود لن تفي بها من خلال المعرض .

و بالتالي قررت التخلي عن دورة هذا العام و لما لا قد تحظى العام المقبل بنسخة جديدة يكون ضيف الشرف فيها جهاز بلايستيشن 5 و ألعابه ؟ كل شيء وارد و ممكن من طرف سوني و ما علينا سوى ترقب القادم من طرفها في المستقبل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *