تقرير: روكستار تكشف عدة تفاصيل و معلومات عن لعبة Red Dead Redemption 2، شيء لا يصدق فعلا ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقرير: روكستار تكشف عدة تفاصيل و معلومات عن لعبة Red Dead Redemption 2، شيء لا يصدق فعلا !

تقرير: روكستار تكشف عدة تفاصيل و معلومات عن لعبة Red Dead Redemption 2، شيء لا يصدق فعلا !

شارك المقالة

عادت قبل ساعات من الأن روكستار و ذلك من خلال مدونة بلايستيشن الرسمية من أجل الكشف عن عدة نقاط مهمة تتعلق بلعبة Red Dead Redemption 2 حيث و من خلال تقرير جد مطول تم الكشف عنه يمكن أن نلقي نظرة عن عدة مميزات ستجعل من التجربة داخل لعبة Red Dead Redemption 2 تكون مختلفة عن بقية الألعاب التي قدمت من طرف روكستار .

و خلال هذا التقرير الذي نقدم لكم حاولت من خلاله التطرق لأهم النقاط التي تمت الإشارة لها و التي لم نتحدث عنها في التقارير السابقة من خلال الموقع كما أدعوكم للتوجه من هنا عبر صفحة اللعبة الخاصة في موقعنا .

حيث يمكنكم الحصول على جميع التفاصيل المتعلقة باللعبة و التي كنا نتحدث عنها قبل سنتين من الكشف عنها كواحد من أول المواقع العربية التي كانت سباقة للكشف عن التفاصيل الأولى قبل الكشف الرسمي في عام 2016 .

اليوم كان لنا موعد مع العرض الرسمي الثاني لطريقة اللعب و الذي كان فرصة مواتية من أجل روكستار لكشف النقاب عن عدة تفاصيل مهمة حول عالم اللعب و المهمات أن الأنشطة ناهيك عن نظام التصويب البطيء Dead Eye و الذي أدعوكم لتفاصيل اكثر عنه من هنا .


- أول نقطة يمكن الحديث عنها هي عودة عجلة الأسلحة من خلال هذا الجزء حيث و عند الضغط على زر L1 في جهاز بلايستيشن 4 يمكن فتح عجلة الأسلحة و التي تمكنك من إختبار سواء السلاح المسدس أو الريفولفر تم كذلك البندقية تم القوس و السهم بالإضافة إلى السكين الخاص بالصيد ، هذا و يمكن أيضا الحصول على قائمة سريعة من خلال الضغط على زر R1  و التي تتيح للشخصية الرئيسية عدة خيارات مثل إستعمال وصفة من أجل إستعادة الطاقة و كذلك إستخدام المنظار و لا ننسى الكمامة على الوجه التي تفيد كثيرا عن سرقة البنوك من أجل عدم كشف هويتك .

- من بين التفاصيل التي تم رصدها من خلال العرض الأول لطريقة اللعب و كذلك الثاني هي كمية التفاصيل في الملابس الخاصة بشخصية آرثر مورغان حيث أن كل جزء من اللباس نشعر بأنه مصمم على حدى و ليس هذا فقط بل كل جزء يملك فيزيائية حركة ديناميكية على حسب الحركة فمثلا الحزام الخاص بالبطل آرثر مورغان و الذي يضع فيه المسدسات يمكن أن نلاحظ بأن حركته تتغير حسب الوضعية التي يوجد عليها .

كما أنه من خلال المشي العادي نلمح بأن هذا الأخير يملك انيميشن ديناميكي بشكل طبيعي جدا و نفس الشيء بالنسبة لقبعة البطل آرثر مورغان التي يمكن أن يفقدها في القتال و يجب عليه أن يعود لساحة المعركة من أجل إعادة لبسها أو شراء واحدة أخرى لأنه مع مرور الوقت لا تظل هذه الأخيرة موجودة حيث من الممكن أن يسرقها أحدهم .


- عالم اللعب نابض بالحياة لدرجة لا توصف حيث يمكن أن نستكشف خلاله الجبال الثلجية الشاهقة وكذلك غابات كثيفة من الاشجار بالإضافة الصحاري القاحلة و البيوت المهجورة فكل جزء من هذا العالم قابل الإستطلاع بشكل دقيق للغاية و يمكن أن نشاهد و نسكتسف كل منزل على حدى من أجل البحث سواء عن النقود أو الموارد مثل الطعام و الملابس .

بالإضافة لذلك فرق روكستار سخر من خلال اللعبة محرك رسومات جد متطور على المستوى التقني حيث يتيح الحصول على جودة ألوان جد متناغمة و فعلا نلمح بأن هذا العالم ملون و مفعم بالحياة عن غيره من الألعاب السابقة الشيء الذي يجعلنا فعلا متحمسين جدا لإستكشاف كل هذا حيث و من خلال المشاهد التي قدمت روكستار من خلال الصور سابقا و العرض الجديد تأكد أن تقنية تباين الألوان HDR ستكون حاضرة من خلال جودة ألوان واقعية .

كما أن نظام الإضاءة يظهر جليا أنه تطلب مجهود كبير من أجل وضعه في اللعبة بالشكل الذي نشاهد حيث أن الإضاءة تمر بين الأغصان بشكل جد متميز و كان الفريق المطور إستغل على كل جزئية من هذه الأخيرة بدقة متناهية و بلا شك هذا أمر يظل معروف على فريق روكستار خلال جل مشاريعه السابقة .

- التجار في عالم اللعبة ليسوا جميعا شرفاء حيث أن البعض منهم يمارس أنشطة خارجة عن القانون و هنا سيكون دورك من أجل تفقد آثار هؤلاء والبحث عن أسرارهم ما يجعلك أحيانا تتسلل للمستودعات السرية التي يحزنون فيها السلع المهربة والتي ستكون وسيلة أمامك من اجل تهديدهم على أنك سوف تخبر السلطات و بالمقابل يمكن أن تستفيد من بعض المعدات سواء بالمجان أو من خلال أسعار جد مناسبة .


- شخصية آرثر مورغان يمكن أن يختلف من لاعب لأخر حيث أن خياراتك يمكن أن تجعل من التجربة مختلفة كليا عن ما يخوضه باقي اللاعبين بشكل كبير جدا حيث أن قرارتك طيلة المغامرة و من خلال المهمات الجانبية والرئيسية ممكن أن تكون لها أضرار قد لا تعلم بوجودها إلا بعد مرور الوقت أو إنهاء المغامرة حتى .

حيث يمكن أن تختار قراراتك سواء بجعل البطل آرثر عبارة عن شخصية خارج عن القانون و مثير جدا للمشاكل أو ان تجعله شخص شريف وذو ثقة من خلال مساعدة الناس فأنت و حسب طريقتك حيث كل هذا يعتمد للطريقة التي يرغب بها أن يخوض اللاعبين المغامرة ، دون إغفال موضوع الإعتناء بالشخصية مثل الأكل والشرب تم النوم حيث سيتطلب هذا الأخير أن يأخذ قسط من الراحة بعد يوم شاق مع التذكير بأن عالم اللعبة سيتغير طيلة المغامرة و كل شيء سيتحرك من حولك .

- يمكن في عام اللعبة أن تقوم بطهي الطعام الخاص بك سواء من خلال شواء السمك أو أن تصنع مشروب الطاقة ، كل شيء سيكون قابل الصنع كما يمكن أن تصنع رصاصات من نوع خاص لمسدسك أو البندقية من أجل رفع الضرر ، يمكن تصميم العديد من المعدات من خلال ما يمكن أن تجنيه في عالم اللعبة حيث أن كل شيء سيحتاج لمتطلبات خاصة من أجل تصميمه حيث هناك موارد تباع في المحلات وأخرى تنمو في الطبيعة مثل الأعشاب و غيرها حيث كانت قد تواجدت خلال الجزء الأول لكن هنا تعود بشكل أعمق و متقدم جدا .


- بعض المعدات مثل الملابس في اللعبة ستتطلب منك الحصول على لوازم خاصة وهو ما يستوجب منك صيد بعض الحيوانات الأسطورية في عالم اللعبة مثل دب أبيض أو زعيم الذئاب و غيرها حيث يظل بنفس ما تقدم سلسلة Assassin's Creed خلال الأجزاء الأخيرة حيث و من خلال ما جاء في الوصف المقدم من طرف الفريق فسوف نحتاج لصنع بعض الملابس معدات من نوع خاص ونادر جدا و للحصول عليها سيكون هذا بمثابة مهمة خاصة .

- من بين التفاصيل المتميزة التي تمت الإشارة إليها أنه يمكن أن تضع و تحذف القبعة من رأس البطل آرثر مورغان من خلال الضغط على زر مربع على جهاز بلايستيشن 4 كما يمكن أن تقوم بتدوير المسدس على طريقة أشهر الشخصيات في عالم الغرب الأمريكي من خلال الضغط مرتين بسرعة على زر L1 في جهاز بلايستيشن 4 .

فريق روكستار أضاف كذلك أن هذا المشروع الضخم ساهمت فيه جميع الاستوديوهات التي تظل منضوية تحت لواء الشركة حيث كل واحد من هذه الفرق قدم لمسته في اللعبة و فعلا هذا المشروع يعتبر ثمرة سنوات من العمل والمجهود الكبير من أجل طرح أفكار كانت إلى وقت قريب من الخيال أن تقدم في عالم الألعاب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *