كاتب قصة سلسلة GTA يكشف عن وجهتها خلال جزء GTA 6 القادم و حقائق مثيرة ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

كاتب قصة سلسلة GTA يكشف عن وجهتها خلال جزء GTA 6 القادم و حقائق مثيرة !

كاتب قصة سلسلة GTA يكشف عن وجهتها خلال جزء GTA 6 القادم و حقائق مثيرة !

شارك المقالة

كاتب قصة سلسلة GTA يكشف عن وجهتها خلال جزء GTA 6 القادم و حقائق مثيرة !

كاتب قصة سلسلة GTA يكشف عن وجهتها خلال جزء GTA 6 القادم و حقائق مثيرة

أخبار لعبة Grand Theft Auto 6 عرفت خلال الأشهر الماضية ركود كبير و ذلك بحكم أن روكستار تظل منهمكة مع لعبة Red Dead Redemption 2 و التحديثات التى تتوفر عليها مما يجعل الجمهور يركز فقط على هذا العنوان بحكم أنه الوحيد الذي تتحدث عنه شركة روكستار .

لكن هذا لا يمنعها من حين لآخر من الخروج للجمهور من أجل كشف المزيد عن خططها المستقبلية و من بين المنابر الإعلامية التي خرجت هذا اليوم هناك موقع Comicbook الذي أشار من خلال مقال نشر عبر صفحاته أنه و من خلال تصريح قام به السيد دان هاوزر كاتب سلسلة Grand Theft Auto وكذلك ألعاب مثل Red Dead Redemption .


فقد تحدث مع موقع The Guardian حول إمكانية تقديم لعبة GTA 6 عبر أجواء مدينة لندن البريطانية مشيرا أن القلب يرغب بذلك لكن عقله لا يتقبل هذا و لا يرى أفضل من الولايات المتحدة الأمريكية كأرض من أجل توفير هذه المغامرة .

حيث ومن خلال طفى على السطح من خلال المقابلة الصحفية لهذا الأخير فقد أورد أنه لا يمكن استبدال الولايات المتحدة الأمريكية في الوقت الراهن بحكم أنها تناسب أفكار السلسلة كما أن بريطانيا تظل فكرة متاحة لعدد من السلاسل .

كما أكد أنه قد يعمل على عناوين خاصة تدور أحداثها في بريطانيا و من دون شك أنها تلميح غير مباشر لجزء من سلسلة Bully قد تكون بريطانيا مسرحا لأحداثه خصوصا و أن الجمهور يرغب بذلك بشدة منذ سنوات ، طبعا بين القول و الفعل هناك عدة سنوات من العمل و الاكيد أن جزء جديد من سلسلة GTA سيتطلب الانتظار لغاية الثلاث سنوات من أجل مشاهدته على أرض الواقع ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *