دان هاوسر يتحدث لأول مرة عن لعبة GTA 6 ويكشف تفاصيل مهمة حول موعد الإصدار .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

دان هاوسر يتحدث لأول مرة عن لعبة GTA 6 ويكشف تفاصيل مهمة حول موعد الإصدار ..

دان هاوسر يتحدث لأول مرة عن لعبة GTA 6 ويكشف تفاصيل مهمة حول موعد الإصدار ..

شارك المقالة

نحن على بعد يومين فقط من إطلاق واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة خلال هذا الجيل من دون شك كيف لا ونحن نتحدث عن لعبة Red Dead Redemption 2 التي منذ وإن كانت عبارة عن إشاعات و متمنيات من طرف الجمهور العاشق لهذه الأخيرة منذ أول جزء و هو يترقب و يتمعن في كل خبر من شأنه أن يزف المعلومة التي تؤكد قدوم اللعبة .

و اليوم نحن على بعد فقط يومين من إطلاق هذه الأخيرة الشيء الذي جعل السيد دان هاوسر كاتب قصة السلسلة وكذلك كاتب قصة عدة أجزاء من سلسلة GTA يخرج لأول مرة من أجل الحديث عن لعبة Grand Theft Auto 6 و التي من دون شك سننتظر كثيرا قبل أن نحصل عليها من طرف استوديوهات روكستار .

حيث و خلال مقابلة مع موقع GQ تحدث الرجل عن الأوضاع السياسية التي تعيشها الولايات المتحدة الأمريكية في عهد الرئيس دونالد ترامب حيث و من خلال هذه المقابلة كشف السيد دان هاوسر عن رضاه التام بعدم طرح لعبة Grand Theft Auto 6 خلال هذه الفترة التي يعيش فيها دونالد ترامب منصب الرئاسة في الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث بات هذا الأخير يشدد على عدم تقديم الألعاب أي محتوى سياسي من شأنه أن يتحدث عن ولايته و كما هو معلوم سلسلة GTA تظل دائما من خلال جميع إصداراتها عبارة عن مرأة يتحدث ويكشف من خلالها المطورين رأيهم حول السياسة التي تعيش الدولة و لما لا اسرار و إنتقادات لاذعة .

السيد دان هاوسر أكد أنه جد مرتاح لعدم طرح السلسلة في هذه الفترة التي يمر منها الرئيس الحالي للولايات المتحدة الأمريكية و من دون شك هي رسالة موجهة بشكل غير مباشر لاعبين بأن الجزء المقبل من سلسلة لن يصدر قبل عام 2020 .

حيث سيكون هذا العام موعد الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة الأمريكية و بالتالي قد ننتظر الجزء المقبل خلال عام 2022 أو 2023 من دون أي شك ، إلا ذلك الحين ما علينا سوى أن نستمتع بما تقدم لنا لعبة Red Dead Redemption 2 و التي تظل المشروع الجديد من استوديوهات روكستار بعد سنوات من الغياب بلا شك ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *