تأكيد رسمي أن شائعات استحواذ سوني على شركة Take 2 و أستوديو Rockstar غير صحيحة.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تأكيد رسمي أن شائعات استحواذ سوني على شركة Take 2 و أستوديو Rockstar غير صحيحة..

تأكيد رسمي أن شائعات استحواذ سوني على شركة Take 2 و أستوديو Rockstar غير صحيحة..

شارك المقالة

تأكيد رسمي أن شائعات استحواذ سوني على شركة Take 2 و أستوديو Rockstar غير صحيحة..

تأكيد رسمي أن شائعات استحواذ سوني على شركة Take 2 و أستوديو Rockstar غير صحيحة

سبق لنا خلال يوم أمس أن تطرقنا لتفاصيل جد خطيرة كان مصدرها أحد المواقع و الذي كانت له فرصة الحديث عن معلومة تخص عالم الألعاب على غير العادة حيث قدم معطيات من خلال منشور عبر صفحاته عن نية سوني للاستحواذ على شركة Take Two Interactive وهو ما جعل المعلومة تنتقل مثل النار في الهشيم بين المنابر الإعلامية .

الشيء الذي جعل الفريق الذي نشر هذا الخبر يخرج عن صمته و هو موقع Game Industry حيث أفاد الصحفي الذي قدم هذه التفاصيل أن الخبر تم فهمه بشكل خاطئ بحكم أن الموقع مصدر الإشاعة وضع فقط التوقع من خلال نظرة عن أهم ما يدور في فلك البورصة و هو الشيء الذي جعل الفريق يوضح الأمر هذا اليوم قبل أن تخرج عدة مصادر أخرى من أجل نفي المعلومة .


حيث نجد الصحفي السيد Yuji Nakamura في موقع Bloomberg أنه تواصل مع مسؤولين رفيعي المستوى داخل شركة سوني من أجل معرفة التفاصيل المتعلقة بهذا الخبر حيث أكدوا له جميعا أن المعلومات خاطئة و أن سوني لا تمتلك أي نية من أجل الاستحواذ على شركة Take Two Interactive التي تضم طبعا في صفوفها عدد من الفرق المتميزة الشيء الذي جعل اللاعبين يتحمسون لما هو قادم .

و من منظور آخر لا يمكن تفسير سبب هذه الخطوة من الأساس في حالة إن أرادت شركة Take Two أن تتعاون مع سوني بحكم أنها ماليا جد مستقرة و لا تعاني من أي مشاكل بالتالي خطوة مو هذا القبيل تظل غير معروفة .

إلا في حالة أرادت روكستار أن تستقل بذاتها و تعمل بشكل أحادي و تظل خطوة استحواذ سوني من أجل مالكي شركة Take Two لمنع حدوث ذلك لكن لا شيء من ذلك موجود أصلا حيث تبين أن الأمر برمته كان مجرد توقع من أحد المواقع الشيء الذي تم نقله بشكل خاطئ ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *