recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن أن جهاز PlayStation VR بأفضل حال و تكشف عن أرقام المبيعات الرائعة جدا..

سوني تعلن أن جهاز PlayStation VR بأفضل حال و تكشف عن أرقام المبيعات الرائعة جدا..

سوني تعلن أن جهاز PlayStation VR بأفضل حال و تكشف عن أرقام المبيعات الرائعة جدا

من خلال حدث البث المباشر State of Play كانت سوني على موعد مع عدد مهم من الإعلانات و التفاصيل التي حاولت من خلالها أن تسلط الضوء أكثر عن ألعاب خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR حيث ركزت هذه الأخيرة أكثر عن هذا الجهاز من خلال عدة إعلانات و عناوين رهيبة ستتوفر في الأشهر المقبلة .

حيث أن هناك عدد من الألعاب التي تم الكشف عن تاريخ إطلاقها وهو ما يعتبره جل مالكي الجهاز خطوة موفقة من طرف سوني التي تحاول أن ترضي الجميع و في هذا الصدد قررت هذه الأخيرة اليوم أن تعود من خلال مدونتها الرسمية لكي تكشف عن تفاصيل جد مهمة و منتظرة للأمانة .


بحكم أن تركيز الشركة على اعلانات خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR كان من وراءه إعلان جد منتظر وهو أرقام المبيعات الخاصة بالجهاز حيث أعلنت عن بلوغ مبيعات خوذة الواقع الإفتراضي PS VR حاجز 4,2 مليون نسخة مباعة عبر العالم .

و من دون شك أن هذا الرقم يظل الأضخم من بين جميع المنافسين الذين يتوفرون أمام سوني و هي أيضا خطوة تؤكد من خلالها دخولها القوي إلى هذا السوق الذي تحاول أن تتوسع فيه و من دون شك مع انخفاض الأسعار الخاصة بالخوذة و جل الملحقات الخاصة بها ممكن أن نرى توسعها أيضا في المنطقة العربية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent