recent
أخبار ساخنة

محرك الرسومات Unreal Engine يستعرض نسخته الموجهة لأجهزة PS5 و Xbox Scarlet بمؤثرات بصرية رهيبة جدا..

محرك الرسومات Unreal Engine يستعرض نسخته الموجهة لأجهزة PS5  و Xbox Scarlet بمؤثرات بصرية رهيبة جدا..

محرك الرسومات Unreal Engine يستعرض نسخته الموجهة لأجهزة PS5  و Xbox Scarlet بمؤثرات بصرية رهيبة جدا

أكيد أن أجهزة الجيل المقبل لا يفصلنا عنها الكثير و من الواضح أن شركات سوني و مايكروسوفت يستهدفون و يعدون العدة من أجل توفير المزيد من الأفكار و الأطروحات للاعبين من أجل حلب جمهور أكبر .

خصوصا بعد دخول منافس قوي جدا و هنا الحديث عن شركة جوجل التي قررت أن تدخل عالم الألعاب عن طريق الخدمة السحابية Stadia والتي ستتيح للمستخدمين الإستفادة من مكتبة ألعاب ضخمة جداً تم حصريات على المنصة مقابل إشتراك سنوي أو شهري .

و بالتالي فهذه الأجهزة القادمة بات عليها ضغط كبير و يجب أن تأخذ الأمر على محمل من الجد و تحاول تقديم كل يطالب به الجمهور من أجل المرور إليها دون تردد وهو حال ما تم الكشف عنه هذا اليوم من طرف أستوديو Epic Games .


حيث تم الكشف عن فيديو يستعرض لنا أحدث نسخة من محرك الرسومات Unreal Engine و الذي تم استعراضه خلال حدث GDC خلال جلسة مغلقة مع المطورين قبل أن يقرر إعادة نشره لكل الجمهور دون حد سواء و هو ما نتيح لكم نظرة عليه من خلال الفيديو أسفل الموضوع .

إد يمكن أن نرصد كمية التفاصيل على مستوى تدمير بيئة اللعب و ايضا جودة المؤثرات البصرية التي تم الاعتماد عليها من أجل توفير هذا المستوى من الرسومات و الأكيد أن هذا المحرك عندما يصبح في يد عدد من المطورين المحنكين يمكن أن نشاهد مستويات حينها من الجودة العالية و هذا أول دليل على قوة أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent