recent
أخبار ساخنة

رئيس أستوديو CD Projekt يتحدث عن تقدم عملية تطوير لعبة Cyberpunk 2077 و تفاصيل مهمة !

رئيس أستوديو CD Projekt يتحدث عن تقدم عملية تطوير لعبة Cyberpunk 2077 و تفاصيل مهمة !

رئيس أستوديو CD Projekt يتحدث عن تقدم عملية تطوير لعبة Cyberpunk 2077 و تفاصيل مهمة

عادة من جديد لعبة Cyberpunk 2077 للواجهة هذا اليوم و ذلك على خلفية ما تم رصده من تفاصيل و معطيات جد مهمة قدمت من طرف أستوديو CD Projekt حيث كان لرئيس هذا الأخير جلسة مع المستثمرين خلال اجتماع مع هؤلاء من أجل الحديث عن المداخيل التي تم تسجيلها .

و أيضا تجهيز أرضية لماهو قادم من مشاريع مقبلة من طرف أستوديو التطوير خصوصا بعد التفاصيل التي رصدنا عبر موضوع منفصل في الموقع و التي أشار خلالها الفريق أنه يمتلك على الأقل مشروعين في أفق عام 2021 أولهم هو لعبة Cyberpunk 2077 القادمة و هناك عنوان غير معلن عنه بعد و بالتالي باتت الأنظار متجهة لهذا الأخير من أجل معرفة المزيد عن هذه القضية.


لكن اليوم طفى على السطح رئيس أستوديو التطوير و هو يتحدث أكثر عن لعبة Cyberpunk 2077 حيث و من خلال ما جاء في أحد المصادر فقد أشار أن الرجل خلال الإجتماع مع المستثمرين من أجل استعراض المداخيل في الربع الأخير من السنة المالية .

فقد أكد لهم أن عملية التطوير تسير بشكل سريع جدا و بوتيرة ممتازة جدا لكي تتوفر هذه الأخيرة في الوقت الذي تم تحديده من قبل و عن معرض E3 2019 القادم فقد أكد هذا الأخير لهؤلاء أنهم سيقدمون تفاصيل تاريخ إصدار هذه الأخيرة .

و بالتالي ستكون اللعبة قد أصبحت جاهزة ما يعني أننا قد نتوقع إطلاقها خلال أواخر هذا العام بنسبة كبيرة على أن تصدر خلال الأجهزة المقبلة بعد بضعة أشهر كما سبق و أن تم تأكيد ذلك منذ عدة أسابيع على أساس أن اللعبة مبرمجه أيضا على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent