recent
أخبار ساخنة

تحديد تاريخ إطلاق خريطة Alcatraz لطور الباتل رويال على لعبة Black Ops 4 و فرصة لتجربتها بالمجان !

تحديد تاريخ إطلاق خريطة Alcatraz لطور الباتل رويال على لعبة Black Ops 4 و فرصة لتجربتها بالمجان !

تحديد تاريخ إطلاق خريطة Alcatraz لطور الباتل رويال على لعبة Black Ops 4 و فرصة لتجربتها بالمجان

تم من خلال الاستعراض السابق للموسم الجديد للعبة Call of Duty Black Ops 4 أن تم التلميح لمحتوى مهم قادم لطور الباتل رويال داخل لعبة Call of Duty Black Ops 4 والذي كانت هناك إشارات أنها عبارة عن خريطة جزيرة الكاتراز .

وهو ما تم الكشف عنه هذا اليوم بصفة رسمية حيث و خلال تاريخ 2 أبريل الحالي يمكن لكل اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 الحصول على تجربة هذه الخريطة بالمجان و التي ستكون منفصلة تماما عن الخريطة العادية المتواجدة في طور الباتل رويال .


حيث ستتيح لنا ولوج هذا السجن الشهير و الإطلاع على واحدة من بين افضل خرائط طور الزومبي في السلسلة التي تمت إعادة تصميمها لكن هذه المرة على شكل خريطة طور باتل رويال و التي ستتوفر لفترة محدودة ما بين 2 و 30 أبريل الحالي على أن تتوفر خلال الأيام المقبلة من خلال جهاز البي سي و إكسبوكس ون .

كما زفت شركة أكتفيجين عبر رائع للاعبين مفاده أن طور الباتل رويال سيتوفر للتجربة بالمجان وذلك خلال الفترة المقبلة وتحديدا بين تاريخ 2 و 30 أبريل الحالي إد يمكن تحميل الطور و الاستفادة منه بالمجان بالمقابل ستحتاج بشكل ضروري للإشتراك في خدمة بلايستيشن بلس و إكسبوكس لايف الذهبي من أجل ولوح الخوادم في حين أنه على البي سي الأمر يظل مجاني ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent