recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عرض بالفيديو جديد للعبة Rage 2 و لقطات رائعة من أسلوب اللعب !

الكشف عن عرض بالفيديو جديد للعبة Rage 2 و لقطات رائعة من أسلوب اللعب !

الكشف عن عرض بالفيديو جديد للعبة Rage 2 و لقطات رائعة من أسلوب اللعب

أستوديو Bethesda استغل الفرصة من خلال نهاية الأسبوع الماضي من أجل مشاركة المزيد من التفاصيل والمعطيات المتعلقة بالبرمجة المخصصة لمعرض E3 2019 المقبل والذي أكد خلالها أن كل من لعبة Starfield تم المنتظرة The Elder Scrolls VI لن تتواجد في هذا الأخير .

بحكم أنه يرغب بترك التفاصيل المستقبلية ما دامت هذه الألعاب غير موجهة لأجهزة الجيل الحالي بشكل محدد و بالتالي قرر أن يقدم المزيد من المعطيات المتعلقة بالألعاب المنتظرة من طرف الجمهور وأقربها مما لا شك فيه هناك لعبة Rage 2 القادمة من أستوديو id Software .

حيث تم استغلال الفرصة المتاحة لتقديم عرض مطول لطريقة اللعب و الذي ينطلق من خلال البث المباشر أسفل الموضوع في حدود توقيت 3:39:40 وهو ما يعد بالمزيد من المحتويات الجديدة في اللعبة مثل طريقة إستخدام بعض الأسلحة .


ومختلف التطويرات التي تركب عليها بالإضافة للغنى الكبير الذي توفره اللعبة من خلال هذا الجزء سواء من حيث الميكانيكية المستخدمة أو السرعة أثناء اللعب كما أشار لذلك السيد Tim Willits مدير استوديو id Software التابع لشركة Bethesda ، أترككم مع الاستعراض بالفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إطلاق لعبة Rage 2 منتظر دائما في تاريخ 14 مايو المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent