أستوديو Bethesda يكشف عن خبر سيئ للاعبين قبل معرض E3 2019 و تأكد غياب أهم العناوين !

أخر الاخبار

أستوديو Bethesda يكشف عن خبر سيئ للاعبين قبل معرض E3 2019 و تأكد غياب أهم العناوين !

أستوديو Bethesda يكشف عن خبر سيئ للاعبين قبل معرض E3 2019 و تأكد غياب أهم العناوين !

أستوديو Bethesda يكشف عن خبر سيئ للاعبين قبل معرض E3 2019 و تأكد غياب أهم العناوين

أستوديو Bethesda استغل معرض E3 2018 خلال العام الماضي من أجل تقديم أول التفاصيل المتعلقة بالمشاريع المستقبلية من طرفه حيث أعلن خلال هذا الأخير عن كل من لعبة Starfield تم أيضا The Elder Scrolls VI حيث من المنتظر أن تتوفر هذه المشاريع على الأجهزة للجيل المقبل كما كان منتظر .

و الدليل أتانا خلال معرض Pax East الذي تدور فعالياته في مدينة سان فرانسيسكو حيث استغل هذا الأخير الفرصة من أجل التواصل المباشر مع الجمهور عن طريق بث مباشر بعدما تم تقديمه من خلال الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .


حينما أكد أن عدة ألعاب ستغيب خلال معرض E3 2019 و لا يجب على الجمهور أن يتوقع المزيد من المعطيات عنها و الحديث هنا عن كل من لعبة Starfield تم أيضا The Elder Scrolls VI حيث أكد الفريق أنه لا يملك أي معطيات لكي يقدمها للجمهور في الوقت الراهن ويجب عليهم الثريت قليلا قبل كشف كل الملابسات و المعطيات المتعلقة بهذه الأخيرة .

كما أنهم يضربون موعدا مع كل محبي ألعاب استوديو Bethesda خلال هذا الحدث مع عدة اعلانات مثيرة و تفاصيل مهمة عن ألعاب تم تقديمها قبل فترة قصيرة و بخصوص لعبة The Elder Scrolls VI تم أيضا Starfield فهؤلاء لن يكون لهم أي برمجة خلال المعرض .

والتالي تأكد غياب أهم العناوين المنتظرة من طرف أستوديو Bethesda و هي إشارة مفادها أن اللعبتين معا سيعرجان على أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم بحكم أن المستويات التقنية التي تم عرض من خلال فيديو لعبة Starfield على الأقل تبين من خلالها أننا سنكون أمام فرصة تجربة قفزة نوعية من حيث جودة الرسومات و المؤثرات البصرية ،، تحياتي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -