recent
أخبار ساخنة

أستوديو Bethesda يكشف عن كواليس تطوير Starfield و لهذا السبب تستهدف أجهزة الجيل القادم ..


من بين المفاجأة الرائعة خلال معرض E3 2018 من دون شك نجد مشروع لعبة الخيال العلمي المتميزة Starfield و التي تم الكشف عنها من طرف فريق Bethesda حيث نحاول رصد كل جديدها و لمح مزيد من تفاصيلها .

الشيء الذي قدم هذا اليوم من طرف السيد Todd Howard المسؤول الأول داخل فريق Bethesda حيث تطرق خلال حوار مع أحد المنابر الإعلامية أن سبب إستهداف اللعبة لأجهزة الجيل المقبل و البي سي لم يأتي من فراغ .

لكون اللعبة تقدم بفكرة جد ثورية في عالم صناعة الألعاب حيث لم تكون ممكنة على منصات الجيل الحالي و لو أنه لا يستبعد إمكانية طرحها لكن الامل جد ضئيل حسب قوله لأن المشروع ككل فهو موجه للمنصات القادمة بحكم أن الفريق يرغب بطرح فكرته بشكل كلي على هذه الأجهزة التي من دون شك سيساعده عتادها لطرح جميع الأفكار .

من بين كواليس و حقائق تطوير لعبة Starfield فقد تحدث السيد Todd Howard أنها عبارة عن فكرة راودتهم طيلة العشر سنوات الماضية لكن الأجهزة التي بإمكانها احتواء المشروع لم تكن موجودة حينها .

و بالتالي قرر الفريق تأجيل مناقشة المشروع لغاية عام 2015 حيث كان قد إنتهى لتوه من عملية تطوير لعبة Fallout 4 و قد أكد أن اللعبة حاليا قابلة للعب و جديدها قادم لا محالة بعد سنوات من الآن ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent