recent
أخبار ساخنة

رسميا سوني تعلن عن نهاية ألعاب سلسلة Drive Club و تحدد موعد سحبها من المتاجر !

رسميا سوني تعلن عن نهاية ألعاب سلسلة Drive Club و تحدد موعد سحبها من المتاجر !

رسميا سوني تعلن عن نهاية ألعاب سلسلة Drive Club و تحدد موعد سحبها من المتاجر

سلسلة Drive Club أكيد أنها كانت واحدة من بين عناوين إطلاق جهاز بلايستيشن 4 و شاهدنا جميعا كيف أن هذه الأخيرة فشلت فكرتها بتقديم أفضل المستويات حتى أنها بالرغم من الدعم الكبير الذي قدم من خلالها من طرف الفريق المطور .

إلا أن هذا لم يعطي أكله و كانت اللعبة جد ضعيفة و هو ما تأكد من خلال التحديثات المقبلة حيث حاولت سوني أن تقدم عدة أفكار من خلال المحتوى الإضافي الفرعي Bikes و كذلك نسخة الواقع الإفتراضي VR الموجهة للعبة Drive Club و التي بالرغم من النجاح الذي حققته إلى أن هذا لم يمنع سوني من حل أستوديو التطوير و فك الارتباط به .

و بالتالي تم التخلي عنه و اليوم هذه الأخيرة تعلن فك ارتباطها النهائي مع اللعبة و جميع الاصدارات التي توفرت حيث أعلنت أنه و ابتداء خ تاريخ 31 أغسطس المقبل سيتم سحبها من متجر بلايستيشن ستور على أن يتم غلق خوادمها في تاريخ 31 مارس من عام 2020 .


حيث أعلنت سوني عن التوقف في طرح المزيد من الأفكار في المستقبل والذي تراه من دون سلسلة Drive Club التي سيتم دفنها من دون شك بعد هذه المستجدات و التي أضافت بخصوصها أن التجربة من خلال أطوار اللعب الفردي ستتواصل بشكل طبيعي جدا .

لكن أي شيء له علاقة بالشبكة سيتم إيقافه بصفة نهائية و ذلك لتنتهي قصة هذه السلسلة التي لم تنجح في حلب اللاعبين إليها بالرغم من كون الأفكار التي قدمت سوني و كل المحاولات اليائسة من جانب الفريق المطور باءت بالفشل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent