recent
أخبار ساخنة

شركة SEGA تكشف عن أول فيديو من داخل لعبة Yakuza 7 وتغييرات لا تصدق !

شركة SEGA تكشف عن أول فيديو من داخل لعبة Yakuza 7  وتغييرات لا تصدق !

شركة SEGA تكشف عن أول فيديو من داخل لعبة Yakuza 7  وتغييرات لا تصدق

كما كان متوقع و منتظر فقد تم خلال القناة الرسمية على موقع اليوتوب بث فيديو جديد مواضيع طرف شركة SEGA و الذي كان مخصص لاستعراض بعض كواليس العمل على الجزء القادم من سلسلة Yakuza حيث و من خلال هذا الفيديو يبين لنا عدد من المعطيات المهمة جدا و التي تؤكد المعلومات التي سبق لي و أن تطرقت لها خلال موضوع يوم أمس على الموقع .

و هو أن اللعبة من المنتظر أن توفر لنا نظام لعب عبارة عن آر بي جي بالأدوار حيث يمكن أن نشاهد ان البطل Ichiban Kasuga يهاجم الأعداء عن طريق نظام كلاسيكي جدا و هو ما من شأنه أن لا يروق للجمهور .


فهل يتعلق الأمر بنظام لعب إضافي مدمج مع اللعبة ؟ بحكم أن المنتج سبق له وان أكد أنه وبالرغم من تواجد عدة إضافات في هذا الجزء إلا أن اللعبة لن تتخلى عن نظام المغامرة و الأكشن فيما يتعلق بأسلوب اللعب و وهو ما نتوقع المزيد من التفاصيل عنه .

نشاهد أيضا أن اللعبة تظهر أنها تستخدم نفس المحرك الخاص بالسلسلة و الذي اعتمد في الإصدارات السابقة و الأكيد أن المزيد من التفاصيل ستظهر عن هذه الأخيرة كما لا ننسى أنه اليوم يصادف تاريخ 1 أبريل و بالتالي قد يكون هذا الفيديو مجرد مزحة ثقيلة من أستوديو التطوير للجمهور المنتظر لهذه الأخيرة ،، تحياتي.

تحديث: الفيديو كان عبارة عن كذبة أبريل


google-playkhamsatmostaqltradent