recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Yakuza 7 و مرة أخرى حصريا على جهاز بلايستيشن 4..

الإعلان رسميا عن لعبة Yakuza 7 و مرة أخرى حصريا على جهاز بلايستيشن 4..

الإعلان رسميا عن لعبة Yakuza 7 و مرة أخرى حصريا على جهاز بلايستيشن 4..

بدون أي مفاجأة تذكر إن صح القول تم هذا اليوم الإعلان رسميا عن عودة سلسلة Yakuza من جديد إلى الواجهة و ذلك على خلفية كمية مهمة من المعطيات التي قدمت من طرف شركة Sega حيث أعلنت هذه الأخيرة من خلال بيان رسمي أنها إنطلقت في عملية الانتقاء من أجل إختيار الممثلة التي ستلعب دور المرافقة لشخصية Ichiban Kasuga الذي سيكون لأول مرة تحت قمرة قيادة اللاعبين .

و الذي سيقودنا إلى سيناريو جديد هذه المرة حيث و بعد مرور 17 عام عن أحداث آخر جزء سيجد نفسه البطل Ichiban Kasuga مسجون بسبب جريمة لم يرتكبها و خلال أحداث القصة سيخرج من السجن ليتفاجئ بمستجد غير متوقع أو منتظر البتة و هو أن جماعة Tojo تم القضاء عليها خلال فترة غيابه و أن الحي بأكمله أصبح تحت قيادة منظمة Omi .


و تنطلق أحداث القصة من أجل استعادة الحي و إكتشاف المزيد من أسرار ماضي هذه الشخصية الجديدة ، أستوديو Sega أكد أيضا بنفس المناسبة من خلال التفاصيل التي قدم أن هذا الجزء مرة أخرى سيتوفر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 .

مضيفا أن مبيعات السلسلة خلال السنوات الماضية بلغت حاجز 11 مليون نسخة موزعة عبر العالم فإنتظار المشروع القادم من أستوديو التطوير الذي يحمل عنوان Judgment حيث من المرتقب أن يتوفر خلال تاريخ 25 يونيو المقبل في أوروبا و ذلك بعدما توفر في اليابان قبل عدة أشهر من الأن على جهاز بلايستيشن 4 حصريا طبعا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent