recent
أخبار ساخنة

طور Bloody Palace أصبح متوفر اليوم على لعبة Devil May Cry 5 و عرض بالفيديو من هنا..

طور Bloody Palace أصبح متوفر اليوم على لعبة Devil May Cry 5 و عرض بالفيديو من هنا..

طور Bloody Palace أصبح متوفر اليوم على لعبة Devil May Cry 5 و عرض بالفيديو من هنا

نعلم منذ فترة أن لعبة Devil May Cry 5 سوف تستفيد من حزمة مهمة من المحتويات التي سيتم توفيرها على شكل دفعات طيلة مقامها و هي التي سجلت إنطلاقة قوية من خلال مبيعات ممتازة على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي فقد كان من المنتظر أن تحظى بالدعم من طرف أستوديو التطوير .

و هو ما وعد به هذا الأخير قبل الإطلاق و بعده مباشرة حيث لم تمر سوى بضعة أسابيع قليلة عن توفرها حتى تم الكشف عن أول محتوى إضافي مجاني مبرمج من طرف شركة كابكوم للجمهور .


حيث سيكون الموعد مع عودة طور قصر الدماء و الذي يسجل عودته خلال هذا الجزء الجديد من خلال إمكانية تتيح التحكم بجميع الشخصيات الثلاثة و هنا الحديث عن كل من Nero تم Dante بالإضافة إلى V حيث من المرتقب أن يتيح لنا هذا الأخير جيوش من الأعداء لمواجهتهم و ذلك عن طريق عدة جولات من خلال جميع الشخصيات .

و هو ما يجعل هذا الطور من بين الأطوار التي تتطلب تحدي من أجل تجاوز الأرقام المسجلة من طرف اللاعبين عبر العالم ، هذا الأخير نشير أنه متوفر منذ اليوم بالمجان على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي للتحميل من خلال تحديث بات متوفر لكافة المستخدمين منذ اللحظة التي تطلعون فيها على هذه الأسطر ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent