recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن أخيرا عن نظام جديد لاسترجاع الأموال من خلال متجر PlayStation Store ، إليكم الطريقة..

سوني تعلن أخيرا عن نظام جديد لاسترجاع الأموال من خلال متجر PlayStation Store ، إليكم الطريقة..

سوني تعلن أخيرا عن نظام جديد لاسترجاع الأموال من خلال متجر PlayStation Store

واحدة من الأمور التي تشكل لبس كبير للاعبين و هي من دون شك نظام استرجاع الأموال من شركة سوني حيث و من خلال المنتجات التى كانت تباع على متجر بلايستيشن ستور كان النظام المستعمل فيها من أجل استرداد النقود جد ضعيف و مستهلك .

حيث يجب أن تقدم طلبك للقسم الخاص بالدعم الفني ومن تم توضح لهم المشكلة و بالكثير من الحظ يمكن أن تسترجع النقود غير أن البعض من المستخدمين كان يتخلى عن الفترة تماما بحكم أنها تتطلب مساطر عديدة جدا و هو ما حاولت أن تعمل عليه الشركة خلال الأيام الماضية .

خصوصا بعد مشاكل لعبة Anthem التي كانت عدة طلبات من اللاعبين قد توصلت بها سوني من أجل استرداد النقود بحكم أنها كانت تسبب مشاكل على جهاز بلايستيشن 4 و هنا تكمن ثغرة داخل قوانين سوني جعلت العديد من المستخدمين يستفيدون من الأمر و استرجعوا نقودهم .


الأمر تم إصلاحه حيث أصبحت تتيح سوني منذ اليوم 1 أبريل نظام متخصص في إسترداد النقود على جهاز بلايستيشن 4 و تحديدا متجر بلايستيشن ستور حيث تتيح لك مدة 14 يوم من أجل استرجاع المبلغ الذي صرفته على اللعبة سواء كنت قد طلبت اللعبة مسبقا أو قمت بشرائها بشرط أن لا تحملها بحكم أنك في تلك الحالة تسقط أهم بند من عملية استرجاع النقود .

و المتعلق بعدم استخدام المنتج على أمل أن تكون هذه الطريقة عبارة عن حل لكل المستخدمين ممن يرغبون باسترجاع نقودهم خصوصا في حال شراء اللعبة عن طريق الخطأ أو في حالة لاحظت أن أدائها ضعيف من خلال الاطلاع على عروضها بالفيديو أو مراجعتها من خلال المواقع العربية و العالمية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent