recent
أخبار ساخنة

رئيس كابكوم يصرح بعد تقييمات لعبة Devil May Cry 5 " كابكوم عادت من جديد "

رئيس كابكوم يصرح بعد تقييمات لعبة Devil May Cry 5 " كابكوم عادت من جديد "

رئيس كابكوم يصرح بعد تقييمات لعبة Devil May Cry 5 " كابكوم عادت من جديد "

أكيد أن عدة شركات تطوير تمر أحيانا من أوقات عصيبة جدا تحاول خلالها أن تجلس من أجل بحث سبب الفشل وهو ما حدث فعلا مع شركة كابكوم التي خلال السنوات الماضية عانت كثيرا بسبب الأفكار التي كانت تعتمد عليها خصوصا و أنها كانت منغلقة كثيرا على الجمهور ولا تخرج للعلن من أجل الحديث.

لكن مع تغيير الاستراتيجية بات الشركة متميزة و كانت الانطلاقة من دون شك بعد توقف سلسلة Resident Evil عند الجزء السادس حيث كانت النقطة المفصلية في تاريخ الشركة إذ لم ينجح في إقناع عدد من المستخدمين الشيء الذي جعل الفريق يحاول أن يبتكر عدة طرق من أجل تقديم مختلف العناوين المشهورة لديه بطرق متطورة و تروق للجمهور .



ولم يكن أفضل من العودة للجذور وهو ما تحقق من خلال إصدارResident Evil 7 الذي قدم أفكار مختلفة لكن مع الحفاظ على جوهر للسلسلة و بعد ذلك من خلال لعبة Street Fighter Arcade Edition تم كذلك نجاح Monster Hunter World الذي كان في الوقت المناسب دون أن ننسى إطلاق لعبة Resident Evil 2 Remake و تقييماتها المتميز .

و أخيرا هناك لعبة Devil May Cry 5 التي سجلت لحدود اليوم تقييمات متميزة من طرف المنابر الإعلامية و في هذا الصدد صرح رئيس شركة كابكوم من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن شركة كابكوم قد عادت فعلا .

قبل أن يرد عليه المنتج السيد Matt Walker بطريقة يؤكد خلالها أن الفريق كان على كهله ضغط كبير من أجل إنجاح إطلاق هذه العناوين و فغا نجح من أجل توظيف هذه الأفكار التي فعلا أعطت أكلها من أجل إعادة التوهج لألعاب شركة كابكوم و سلاسلها الرائعة و القادم من دون شك سيكون أهم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent