الكشف رسميا عن ثلاثة شخصيات جديدة للعبة Mortal Kombat 11 وعرض بالفيديو للقصة من هنا.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف رسميا عن ثلاثة شخصيات جديدة للعبة Mortal Kombat 11 وعرض بالفيديو للقصة من هنا..

الكشف رسميا عن ثلاثة شخصيات جديدة للعبة Mortal Kombat 11 وعرض بالفيديو للقصة من هنا..

شارك المقالة

الكشف رسميا عن ثلاثة شخصيات جديدة للعبة Mortal Kombat 11 وعرض بالفيديو للقصة من هنا..

الكشف رسميا عن ثلاثة شخصيات جديدة للعبة Mortal Kombat 11 وعرض بالفيديو للقصة من هنا

لعبة Mortal Kombat 11 للأسف الشديد أنها كانت قد تعرضت خلال المرحلة الماضية لهجوم شرس من تسريبات و تفاصيل تم الكشف عنها من طرف منابر إعلانية قبل الوقت المحدد لها و بالتالي باتت الوجهة معروفة بالنسبة لعدد من المستخدمين .

خصوصا فيما يتعلق بالشخصيات التي من الممكن أن يتم الكشف عنها خلال الأسابيع المقبلة و لكن هذا لا يمنع من وجود بعض المفاجأة التي يحتفظ بها أستوديو NetherRealm الجمهور و لم يقدمها من خلال ديمو اللعبة التجريبي الذي كان موجهة للصحافة من أجل الخوض في غمارها .

حيث قرر هذا الأخير أن يعود للواجهة من جديد و في جعبته حزمة من العروض بالفيديو و ذلك من أجل أن يقدم من خلاله إستعراض لشخصية Cassie Cage التي تعود من جديد عبر هذا الجزء و ليس هذا فقط .

بل سيكون لنا موعد أيضا مع المزيد من الشخصيات الإضافة مثل Jacqui Briggs وكذلك Erron Black إذ ستلتحق بالركب هي الأخرى من خلال هذا الجزء و في سياق متصل دائما باللعبة فلك تمت إماطة اللثام عن أول عرض رسمي من داخل قصة هذا الجزء و هو ما أترك لكم فرصة الإطلاع عليه من خلال الفيديو أسفل الموضوع مع التذكير بأن إصدار لعبة Mortal Kombat 11 يظل منتظر دائما في تاريخ 23 أبريل المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و نينتندو سويتش ،، تحياتي.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *