recent
أخبار ساخنة

رسميا شركة EA لن تقدم مؤتمر صحفي خلال معرض E3 2019 و هكذا ستتواصل مع الجمهور..

رسميا شركة EA لن تقدم مؤتمر صحفي خلال معرض E3 2019 و هكذا ستتواصل مع الجمهور..

رسميا شركة EA لن تقدم مؤتمر صحفي خلال معرض E3 2019 و هكذا ستتواصل مع الجمهور

بعدما أكدت سوني قبل عدة أشهر أنها لن تتواجد خلال معرض E3 2019 المقبل فأكيد أن هذا القرار أرخى بظلاله على المعرض ككل بحكم أنه يشهد غياب واحدة من بين أهم الشركات المصنعة و التي لا يمكن أن تمر من دون أن تتواجد في هذا الحدث .

فريق EA هو الأخر تبين أنه قرر تغيير خططه لهذا المعرض و تحديدا في دورة هذا العام بعدما أعلن رسميا هذا اليوم عن خبر مفاده أنه لن يعقد مؤتمر صحفي كلاسيكي كما عودناكم على ذلك لكن بالمقابل سيكون حاضرا من خلال المعرض عن طريق فعاليات EA Play و التي تتيح للجمهور الولوج من أجل تجربة مختلف الألعاب .

و كذلك الإطلاع على جديد شركة EA خلال المعرض و قد أضافت الشركة أيضا من خلال البيان الرسمي الذي تم نشره قبل قليل أنها ستعوض الجمهور من خلال بثوث مباشرة خلال اليومين قبل إنطلاق المعرض و الذي نشير أنه سيدور في الفترة الممتدة من تاريخ 11 الى 13 يونيو .

في حين أن فعاليات مهرجان شركة EA سيكون من تاريخ 8 الى غاية 9 يونيو المقبل و يمكن للجميع حينها الحصول على تفاصيل مختلف العناوين القادمة من طرف استوديوهات التطوير التابعة للشركة خلال البث المباشر الذي سيعقد من طرف هذه الأخيرة طيلة هذه الأيام و طبعا ستكون لنا تغطية كاملة للحدث ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent