recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف عن حصرية جديدة قادمة على جهاز PS4 تحت عنوان Evotinction و هذه أول معلوماتها..

سوني تكشف عن حصرية جديدة قادمة على جهاز PS4 تحت عنوان Evotinction و هذه أول معلوماتها..

سوني تكشف عن حصرية جديدة قادمة على جهاز PS4 تحت عنوان Evotinction و هذه أول معلوماتها

علمنا هذا اليوم من خلال التفاصيل التي تم الكشف عنها من طرف سوني وذلك خلال حدث خاص دار في الصين و هو الدورة الثانية من مؤتمر PlayStation China Hero Project حيث تحاول من خلاله الشركة أن تربط أوصال التواصل مع المطورين هناك في الصين من أجل دعمهم وكذلك العمل معهم من أجل تقديم منتجات موجهة للجمهور هناك .

و هو الشيء الذي طفى على السطح من خلاله إعلان جديد من طرف الشركة حيث قررت أن تكشف النقاب عن حصرية جديدة لجهاز بلايستيشن 4 و ذلك بعدما كشفت هذه الأخيرة عن عنوان Evotinction الذي سيكون عبارة عن أول مشروع قادم من أستوديو Spikewave Games الذي يضم في صفوفه قدماء أستوديو 2K Games .


حيث سيكون عبارة عن لعبة أكشن و تخفي بمنظور الشخص الثالث حيث يدور في أجواء مستقبلية بحكم أن اللاعب بتقمص من خلال هذا المشروع شخصية عبارة عن مقرصن رقمي خلال عالم جد متطور تقنيا .

طبعا اللعبة ما تزال في البداية فقط و كل ما هو مؤكد أنها ستتوفر حصريا على جهاز بلايستيشن 4 فقط و عن تاريخ نهائي لإصدارها فهو غير محدد بعد من طرف الفريق المسؤول عنها و كل ما لدينا هو عرض بالفيديو أول من نوعه أترك لكم فرصة الاطلاع عليه أسفل الموضوع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent