طور Rush متوفر الأن على لعبة Battlefield V لغاية 20 مارس و إليكم بعض تفاصيله المهمة.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

طور Rush متوفر الأن على لعبة Battlefield V لغاية 20 مارس و إليكم بعض تفاصيله المهمة..

طور Rush متوفر الأن على لعبة Battlefield V لغاية 20 مارس و إليكم بعض تفاصيله المهمة..

شارك المقالة

طور Rush متوفر الأن على لعبة Battlefield V لغاية 20 مارس و إليكم بعض تفاصيله المهمة..

طور Rush متوفر الأن على لعبة Battlefield V لغاية 20 مارس و إليكم بعض تفاصيله المهمة

نعلم منذ فترة أن لعبة Battlefield V لا يمكن أن تمر دون أن توفر لنا طور خاص عبارة عن Rush حيث وكما هو معلوم فهذا الأخير يظل متاح لكن للأسف يندرج ضمن طور العمليات الكبرى و يتضمن 64 لاعب و كماهو معلوم بالنسبة لمحبي السلسلة فهذا الطور من بين مميزاته هو حينما يجمع فقط 32 لاعب .

و هو الشيء الذي يعود هذا اليوم حيث و ابتداء من تاريخ 7 مارس لغاية 20 من نفس السعر يمكن الحصول على تجربة لهدا الطور بشكل غير محدود على كل من خريطة Torsion و Narvik تم أيضا Devastation إد من الممكن الخوص فيه عن طريق فريقين من 16 لاعب و الأكيد أن عدد من المستخدمين يترقبون تتوفر هذا الطور بفارغ الصبر .

بحكم أنه يعتبر من بين أساسيات سلسلة Battlefield و التي لا يمكن المرور عليها هكذا دون الحديث عنها الشيء الذي جعلني لا أتردد في إيصال هذه المعلومة إليكم من أجل تدكير كافة المستخدمين بأن هذا الطور متوفر الأن بالشكل الكلاسيكي ولكل من يتساءل حول ما سيحدث بعد تاريخ 20 مارس .

فهذا الأخير سيعود أدراجه من جديد عن طريق طور العمليات الكبرى حيث من المنتظر أن يتوفر خلال خريطة Arras و لكن بمعدل 64 لاعب عكس ما يتوفر الآن من خلاله ، أكيد فرصة مواتية الآن من أجل تجربة هذا الأخير و الإطلاع على ما يوفر من إمتيازات و كذلك إضافات مهمة جدا من حيث أسلوب اللعب و لو لفترة معينة من الوقت على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *