recent
أخبار ساخنة

لعبة Devil May Cry 5 تحقق إطلاق ناجح على كافة المقاييس حسب كابكوم و هذه بعض التفاصيل..

لعبة Devil May Cry 5 تحقق إطلاق ناجح على كافة المقاييس حسب كابكوم و هذه بعض التفاصيل..

لعبة Devil May Cry 5 تحقق إطلاق ناجح على كافة المقاييس حسب كابكوم و هذه بعض التفاصيل

عادت مجددا لعبة Devil May Cry 5 الى الساحة هذا اليوم و هي تحمل لنا في جعبتها كمية مهمة من التفاصيل و المعطيات المهمة التي شاركها معنا فريق كابكوم من خلال بيان رسمي فبعدما أطلعنا على تفاصيل مبيعات الألعاب خلال السوق البريطاني و التي فعلا أبانت من خلالها لعبة Devil May Cry 5 أنها فعلا قد حصدت عدد مبيعات مهمة .

قررت هذه الأخيرة أن تعود من جديد للواجهة على خلفية ما تم الكشف عنه من احصائيات رسمية من طرف شركة كابكوم و التي كان من المنتظر أن تقدم على خطوة مماثلة للجمهور وهو بالفعل ما قامت به هذا البوم .

حينما أعلنت رسميا عن إجمالي مبيعات لعبة Devil May Cry 5 خلال المتاجر العالمية و قد أشارت هذه الأخيرة أن اللعبة بلغت مبيعاتها خلال أول أسبوعين حاجز 2 مليون نسخة و هي طبعا نتائج أكثر من رائعة تحقق هذه الأخيرة بعد كل ما حققت لعبة Resident Evil 2 من قبل .


والآن من خلال لعبة Devil May Cry 5 التي تحصد الأخضر و اليابس و من دون شك أنها تستحق ذلك بعد كل التقييمات من طرف النقاد و اراء اللاعبين ممن جربوا هذه الأخيرة حيث أجمع جميعهم أن اللعبة فعلا كانت ممتازة و تمثل تلك العودة التي كان ينتظرها الجمهور منذ سنوات حيث حملت في جعبتنا عدد من الشخصيات الجديدة و الأحداث القوية على أمل أن تستمر في حصد المزيد من اللاعبين على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent