recent
أخبار ساخنة

لعبة Devil May Cry 5 تنطلق بقوة من خلال مبيعات الألعاب البريطانية و تحقق المركز الأول..

لعبة Devil May Cry 5 تنطلق بقوة من خلال مبيعات الألعاب البريطانية و تحقق المركز الأول..

لعبة Devil May Cry 5 تنطلق بقوة من خلال مبيعات الألعاب البريطانية و تحقق المركز الأول

بعدما كان من المنتظر أن تتوفر تفاصيل المبيعات خلال يوم أمس من طرف فريق GFK فقد قرر هذا الأخير تأخير هذه المعطيات و عدم تقديمها في الوقت المناسب بسبب تأخر توصله بالمعلومات المتعلقة بأرقام المبيعات وهو ما جعله يؤخر الكشف عن تفاصيل أرقام المبيعات خلال هذا الأسبوع على بريطانيا والذي شهد دخول قوي للعبة Devil May Cry 5 من شركة كابكوم .

حيث قررت هذه الأخيرة سوى أن تسير على نفس منوال لعبة Resident Evil 2 و ذلك بعدما تميزت من خلال مبيعات قوية جدا و هو ما سارت على نفس مساره لعبة Devil May Cry 5 خلال هذا الأسبوع .

حيث سجلت مبيعات بما يناهز 20 ألف نسخة فقط من خلال الإصدارات الموجهة للمتاجر و ليست تلك الخاصة بالمتاجر الرقمية إذ من المنتظر أن يتم الكشف عن هذه المعطيات في الأسابيع المقبلة من طرف شركة كابكوم .

هذا الرقم حسب ما أكد موقع Games Industry فهو قريب من ما سجل الجزء الذي صدر خلال عام 2013 دون احتساب مبيعات جهاز البي سي و بالتالي إصدار Devil May Cry 5 يظل من دون شك متفوق بحكم أن مبيعات نسخة جهاز البي سي ليست مدرجة في الأرقام التي تم الكشف عنها من طرف فريق GFK .

نسجل أيضا دخول لا بأس به للعبة Left Alive التي بالرغم من الإنتقادات التي وجهت له و محتواها الذي يظل جد محدود و أسلوب اللعب أكل الدهر وشرب عليه فهذا لم يمنعها من حصد مبيعات بلغت حاجز 947 نسخة على جهاز بلايستيشن 4 فقط كما نرصد تراجع لعبة Anthem خلال هذا الأسبوع بعدما كانت متصدرة في الأسبوع الماضي و تواصل حصد المزيد من المبيعات بالسوق البريطاني للألعاب بنسخ المتاجر ،، تحياتي.

القائمة الكاملة لمبيعات الألعاب في بريطانيا في الفترة الممتدة من 3 الى 9 مارس :

- Devil May Cry 5 (20,872)
 
- Red Dead Redemption II (5980)
 
- Mario Kart 8 Deluxe
 
- Anthem (4974)
 
- FIFA 19
 
- Far Cry: New Dawn
 
- The Great Adventure LEGO 2: The Video Game
 
- Super Smash Bros. Ultimate
 
- Metro Exodus
 
- Grand Theft Auto V

google-playkhamsatmostaqltradent