recent
أخبار ساخنة

مداخيل لعبة Apex Legends خلال شهر فبراير بلغت أرقام قياسية في ظرف وجيز !

مداخيل لعبة Apex Legends خلال شهر فبراير بلغت أرقام قياسية في ظرف وجيز !

مداخيل لعبة Apex Legends خلال شهر فبراير بلغت أرقام قياسية في ظرف وجيز

نواصل الحديث عن لعبة Apex Legends فبعدما تحدثنا خلال موضوع منفصل هذا اليوم و ذلك كما جاء من هنا حينما تحدث عنها السيد Tim Sweeney رئيس شركة Epic و الذي أكد أنها لا تشكل أبدا منافسة مع لعبتهم Fortnite بل العكس تعطيهم حافز للاستمرار من أجل تقديم المزيد .

خصوصا و أنهم استطاعوا إقتباس عدد من الأفكار مؤخرا من هذه الأخيرة و كما يقال فهي تقوم بدورها على أكمل وجه ، غير بعيد عن ذلك فقد عادت اللعبة من جديد للواجهة على خلفية كمية المعلومات التي تم الكشف عنها هذه المرة من طرف مكتب SuperData حيث أماط اللثام هذا الأخير عن كمية مهمة من الاحصائيات .

و التي أكد خلالها أن مداخيل لعبة Apex Legends في شهر فبراير الماضي بلغت ما يناهز 100 مليون دولار و تحديدا 92 مليون دولار حيث جنت هذا الرقم من خلال أجهزة المنصات المنزلية بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بشكل كبير في حين أن نسبة صغيرة من المداخيل كانت من خلال نسخة جهاز البي سي .


وهي خطوة لم تكن كافية حسب ما جاء في التقرير من أجل الإطاحة بلعبة Fortnite التي تظل متفوقة على هذه الأخيرة لكنها تظل مسألة وقت فحسب كما يمكن أن نشاهد من خلال القائمة أسفل الموضوع فالفرق ليس كبير بينهم و في حالة إطلاق المزيد من التحديثات و المحتويات داخل لعبة Apex Legends يمكن أن نتوقع انتفاضة هذه الأخيرة و لما لا أن تطيح بلعبة Fortnite من عرشها ،، تحياتي.

مداخيل لعبة Apex Legends خلال شهر فبراير بلغت أرقام قياسية في ظرف وجيز



google-playkhamsatmostaqltradent