recent
أخبار ساخنة

جزء Yakuza 7 سيقدم تغييرات جذرية للسلسلة و المنتج يقدم حقائق مهمة !

جزء Yakuza 7 سيقدم تغييرات جذرية للسلسلة و المنتج يقدم حقائق مهمة !

جزء Yakuza 7 سيقدم تغييرات جذرية للسلسلة و المنتج يقدم حقائق مهمة

الكشف عن لعبة Yakuza 7 تم خلال الأسابيع القليلة الماضية حيث كنا نعلم أن البطل الأسطوري للسلسلة Kazuma Kiryu سيغادر خلال الجزء القادم من أجل أن يترك المكان شاغر للبطل الحديد Ichiban Kasuga و الذي لا نعلم أي شيء عنه بحكم أنه من بين الشخصيات الغامضة و هو ما حاول أستوديو التطوير أن يتطرق له خلال حدث Fan Meeting Sega Fes 2019 .

والذي عرف تواجد أستوديو Yakuza من خلال المنتج Toshihiro Nagoshi الذي يعتبر واحد من بين الأشخاص الذين يقفون في كواليس تطوير هذه السلسلة و مبدع عدة أفكار ما تزال لغاية اليوم تؤثت فضاء السلسلة .

حينما أكد هذا الأخير أن سلسلة Yakuza عرفت خلال السنوات الماضية مسار جد محدد فقد جاء الوقت من أجل التغيير نوعا ما و ضخ دماء جديدة في شريانها و بالتالي تم الزج بشخصية Ichiban Kasuga الذي يعتبر مختلف كليا عن البطل السابق بحكم أنه شخص جدي طوال الوقت و رزين لدرجة لا تصدق .


كما أنه شخصية لا يحبذ السلوكيات السلبية و بالتالي بما أننا مع شخصية جديدة فمن دون شك أننا مع أسلوب جديد للعب و أيضا نظام مختلف يضيف السيد Toshihiro Nagoshi حيث لن تتبع اللعبة نفس المسار الذي كان خلال الإصدارات السابقة خصوصا فيما يتعلق بالسيناريو .

إذ سيتم فتح عدة طرق ملتوية من أجل منح اللاعبين عمق مهم الأحداث و أيضا أسرار عديدة سيكون لنا موعد معها من خلال هذا الجزء الجديد و الذي يظل موعود من طرف الفريق المطور من أجل أن يعيد السلسلة بقوة الى الواجهة مضيفا أنه يحدوه هدف جد معين و هو تغيير السلسلة بشكل كلي .

لكن على الجمهور ان يكون متيقن بأنها ستظل دائما عبارة عن مغامرة و أكشن في نفس الوقت ، لعبة Yakuza 7 لم تقدم بعد رسميا لكنها منتظرة حصريا على جهاز بلايستيشن 4 خلال تاريخ سيحدد لاحقا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent