recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Rage 2 يكشف مميزات نسخة جهاز PS4 Pro و Xbox One X

أستوديو تطوير لعبة Rage 2 يكشف مميزات نسخة جهاز PS4 Pro و Xbox One X

أستوديو تطوير لعبة Rage 2 يكشف مميزات نسخة جهاز PS4 Pro و Xbox One X

تفاصيل لعبة Rage 2 غابت عن الساحة منذ عدة أسابيع و من دون شك أن الجمهور يرغب بالمزيد من المعطيات المتعلقة بهذه الأخيرة و هو الشيء الذي قرر الفريق المطور أن يتحدث بخصوصه حيث أشار خلال مقابلة صحفية على موقع Hardcore Gamer وتحديدا السيد Tim Willits مدير أستوديو التطوير .

و الذي أكد خلال هذه المقابلة الصحفية عدد من المعلومات التي كانت محط الشك منذ عدة أيام حول نسخة لعبة Rage 2 على جهاز بلايستيشن 4 برو و إكسبوكس ون اكس حيث أشار عدد من المستخدمين عن إمكانية توفير دقة عرض 4K من عدمه وهو ما لم يرغب الفريق المطور في تأكيده .


و قرر أن يتحدث عن الأمر خلال هذا اليوم من خلال ما جاء في هذه المقابلة مع موقع Hardcore Gamer حينما أكد المتحدث السيد Tim Willits أنهم قرروا خلال عملية التطوير إعطاء أولوية لسلاسة اللعب من خلال نسخة الأجهزة المتطورة .

بحكم أنهم يرغبون بمنح اللاعبين أفضل تجربة ممكنة من خلال توفير دقة ثابتة في 1080p بمعدل 60 إطار بالثانية عوض التركيز على دقة عرض 4K في حين أن نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون العادي ستوفر دقة عرض 1080p و 30 إطار بالثانية أما نسخة جهاز البي سي ستكون غير محدودة تقنيا .

إد يرى أستوديو التطوير id Software أنه يفصل توفير للمستخدمين أفضل تجربة ممكنة على المستوى التقني عكس الرسومات و جودة التفاصيل في عالم اللعبة حيث لم يرغب في توفير أنماط متعددة على نفس منوال ما توفر لعبة Shadow of The Tomb Raider ، للتذكير فإصدار لعبة Rage 2 منتظر خلال تاريخ 14 مايو لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent