مصدر : شركة Snapchat تستعد للإعلان عن خدمة خاصة بالعاب الفيديو.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مصدر : شركة Snapchat تستعد للإعلان عن خدمة خاصة بالعاب الفيديو..

مصدر : شركة Snapchat تستعد للإعلان عن خدمة خاصة بالعاب الفيديو..

شارك المقالة

مصدر : شركة Snapchat تستعد للإعلان عن خدمة خاصة بالعاب الفيديو..

مصدر : شركة Snapchat تستعد للإعلان عن خدمة خاصة بالعاب الفيديو

طبعا ميدان الألعاب أصبح جد متاح لعدد من الشركات بحكم أنه صار قاعدة متوسعة يمكن أن تستثمر فيه مختلف الشركات من خلال عدة أجهزة مثل الهواتف الذكية أو المنصات المنزلية لكن هناك من يتجه بالتحديد للهواتف الذكية نظير خبرته التي راكمها طيلة السنوات .

و من هنا يمكن القول أن شركة Snapchat أرادت استثمار تجربتها و هذا ليس وليد اليوم بحكم أن إشاعات عديدة سبق و أن ظهرت خلال العام الماضي أكدت أن شركة Snap تخطط لولوج الميدان بقوة و هو ما عادت للحديث عنه عدة منابر إعلامية مثل موقعCheddar نقلا عن ما جاء في Variety .


حيث أكد أن شركة Snapchat من المنتظر أن تكشف خلال شهر أبريل المقبل عن خدمتها الموجهة لألعاب الفيديو و التي ستوفر فيها عدد من العناوين الجديدة حيث سبق لها و أن استثمرت كثيرا ضمن استوديو Pettygreat مالك لعبة Fruit Ninja .

كما أنها استحوذت على محرك 3D PlayCanvas خلال العام الماضي ما سيجعلها تمكن المطورين من حزمة تطوير للعمل على عدد من المشاريع في المستقبل القريب وهو ما يمكن أن نتوقع تفاصيل اكثر بخصوصه خلال الأيام المقبلة من طرف الشركة الى ذلك الحين لا يمكننا سوى أن ننتظر تاريخ 4 أبريل المقبل من أجل المزيد من التفاصيل الرسمية من طرف الشركة الأم لهذا التطبيق ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *