شركة Activision تتعاون مع فريق Tencent لطرح جزء جديد من سلسلة Call of Duty للهواتف الذكية ، إليكم أول تفاصيله و مفاجأة رهيبة .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شركة Activision تتعاون مع فريق Tencent لطرح جزء جديد من سلسلة Call of Duty للهواتف الذكية ، إليكم أول تفاصيله و مفاجأة رهيبة ..

شركة Activision تتعاون مع فريق Tencent لطرح جزء جديد من سلسلة Call of Duty للهواتف الذكية ، إليكم أول تفاصيله و مفاجأة رهيبة ..

شارك المقالة

إدا كان جمهور سلسلة Call of Duty يستعد لوضع يده أخيرا عن جزء Call of Duty : Black Ops 4 و القادم لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي في شهر أكتوبر المقبل فعلى النقيض من ذلك بالنسبة للهواتف الذكية فالأمر مختلف .

حيث أن شركة أكتيفيجن كانت دائما تملك هذه الرغبة بطرح العاب من خلال الهواتف إلا أن النمط الذي تعتمده لا يكون مرحب به من طرف الجمهور حيث لا نجد الأسلوب الحقيقي للسلسلة و تكون اللعبة بتركيز اكبر على عنصر الإستراتيجية .

إلا أننا اليوم و من خلال ما علمنا من طرف الشركة فقد قررت أن تتعاون مع الفريق الصيني Tencent و الذي قدم من قبل جزء Call of Duty Online حيث سيتم إسناد له مهمة تطوير اللعبة و هو بالمناسبة منهمك من أجل العمل عليها حاليا بهدف طرح اللعبة بطريقة سلسلة Call of Duty .

حيث ستتواجد خرائط معروفة و كذلك أسلحة مقتبسة من أشهر أجزاء السلسلة بالإضافة للشخصيات و مختلف أطوار اللعب ، و بخصوص المفاجأة التي أسلفت الذكر بالعنوان فسوف تهم نظام اللعبة بحكم أن جميع هذه المحتويات ستكون بالمجان .

طبعا لكل من نظام iOS تم Android على الهواتف الذكية و عن المزيد من التفاصيل فلحدود اللحظة لا توجد أي معلومات من طرف الفريق و الإنتظار يظل هو سيد الموقف ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *