رئيس شركة Qualcomm يؤكد أن نهاية أجهزة الألعاب مسألة وقت فقط و هذا ما سيعوضها ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رئيس شركة Qualcomm يؤكد أن نهاية أجهزة الألعاب مسألة وقت فقط و هذا ما سيعوضها !

رئيس شركة Qualcomm يؤكد أن نهاية أجهزة الألعاب مسألة وقت فقط و هذا ما سيعوضها !

شارك المقالة

رئيس شركة Qualcomm يؤكد أن نهاية أجهزة الألعاب مسألة وقت فقط و هذا ما سيعوضها !

رئيس شركة Qualcomm يؤكد أن نهاية أجهزة الألعاب مسألة وقت فقط و هذا ما سيعوضها

طبعا نحن مستعدون من أجل المرور إلى الجيل القادم من أجهزة الألعاب و تحديدا كل من منصة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت التي تظل من ببن المنصات المرتقبة من طرف الجمهور والحديث عنها خلال كل أسبوع يأخذنا إلى تفرعات جديدة و معلومات مهمة تجعلنا نطرح عدة أسئلة فهل ستكون هذه الأجهزة الأخيرة خلال تاريخ صناعة ألعاب الفيديو ؟

هل من الممكن أن تعوض سوني و مايكروسوفت اللاعبين بخدمات جديدة تعوض هذه الأجهزة خلال السنوات المقبلة و هل الجمهور مستعد لتقبل الأمر ؟ السيد Cristiano Amon رئيس شركة Qualcomm المتخصصة في صنع العتاد لأجهزة الهواتف الذكية كان حاضر خلال مؤتمر خاص من أجل تقديم تقنية الاتصال 5G و علاقتها بالذكاء الاصطناعي .


و قد استغل الفرصة من أجل الحديث عن الأجهزة المقبلة و هو ما حاول نقله موقع The Sun الذي أكد من خلال النص الذي تطرق له أن السيد Cristiano Amon أشار خلال معرض كلامه أن أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم ستكون الأخيرة خلال صناعة أجهزة الألعاب .

تم أفاد هذا الأخير أن المنصات سيتم تعويضها بالخدمات السحابية على نفس منوال ما توفر شركة جوجل عبر خدمة Stadia و شاهدنا جميعا كيف انتقدت مايكروسوفت هذه الخدمة على أساس أنها لا تمتلك محتوى يجعلها متميزة و بالتالي فشلها محتوم قبل البداية .

السيد Amon و من جهة أخرى أكد في الحوار أنها مسألة وقت من أجل نهاية عصر الأجهزة بحكم أنه سيكون ممكن قريبا عبر أجهزة الهواتف الذكية أو أي جهاز يحتوي على شاشة و قدرة على الإتصال بالشبكة من تجربة الألعاب مضيفا أن ألعاب تشتغل على حاسوب بقيمة 10 آلاف دولار سيكون بمقدور اللاعبين تشغيلها بكبسة زر فقط .

و دون الحاجة للتفكير في الأمور التقنية و هذا على حد اعتبار السيد Amon هو مستقبل ألعاب الفيديو و هي مجرد مسألة وقت ليس إلا من أجل المرور إلى هذه الحقبة ، ما رأيكم أنتم متابعينا هل تتفقون مع ما جاء في حديث رئيس شركة Qualcomm ؟ ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *