recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تنتقد خدمة Google Stadia و تؤكد أن مصيرها الفشل لهذا السبب !

مايكروسوفت تنتقد خدمة Google Stadia و تؤكد أن مصيرها الفشل لهذا السبب !

مايكروسوفت تنتقد خدمة Google Stadia و تؤكد أن مصيرها الفشل لهذا السبب

شاهدنا جميعا كيف دخلت شركة جوجل الى ميدان عالم الألعاب و كان من خلال مشروع عبارة عن خدمة Google Stadia التي تعتبر هذه الأخيرة أنها ستكون عبارة عن منصة تعمل من خلال خدمات سحابية باستخدام خوادم الشركة المتواجدة في جميع بقاع العالم .

الشيء الذي يجعل هذه الأخيرة فعلا واحد من بين المنافسين المهمين خلال الجيل المقبل من الأجهزة ، لكن ما رأي مايكروسوفت من كل هذا و هل يمكن أن ننتظر منافسة بين كل من جوجل و العمالقة مثل مايكروسوفت و تجربتها و سوني و محتواها الضخم ؟


السيد Mike Nichols و الذي يشغل منصب رئيس قطاع الماركتينج كانت له جلسة من أجل الحوار مع موقع The Telegraph للحديث عن الخدمة حينما أشار هذا الأخير أن ما تتميز به شركة جوجل هي خطوة استغلال الخوادم الخاصة بها و أيضا خدمات مثل اليوتوب .

لكنها على حد قوله أهملت جانب مهم جدا و هو الالعاب و المحتوى بصفة عامة حيث يلاحظ أن الشركة لن تمتلك مكتبة مهمة من العناوين لإقناع الجمهور من أجل التعريج إليها و بدون محتوى لا يمكن أن تنجح و شاهدنا كيف تفوقت سوني خلال هذا الجيل من الأجهزة على مايكروسوفت بشكل كبير جراء المحتوى الضخم الذي قدمت لنا هذه الأخيرة من خلال جهاز بلايستيشن 4 وحصرياتها المتميزة .

السيد Mike Nichols يشير من خلال كلامه أن جوجل فكرت جيدا في الخدمة لكنها مطالبة بمجهود مضاعف من أجل تقديم محتوى ضخم من خلالها لأنه لا يشاهد ما يدفعه للاشتراك فيها في المستقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent