تسريب محتوى التحديث القادم للعبة Fortnite و إمكانيات رهيبة ستتوفر ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب محتوى التحديث القادم للعبة Fortnite و إمكانيات رهيبة ستتوفر !

تسريب محتوى التحديث القادم للعبة Fortnite و إمكانيات رهيبة ستتوفر !

شارك المقالة

تسريب محتوى التحديث القادم للعبة Fortnite و إمكانيات رهيبة ستتوفر !

تسريب محتوى التحديث القادم للعبة Fortnite و إمكانيات رهيبة ستتوفر

نحاول من خلال الموقع أن نبحث لكم دائما عن تفاصيل و المعلومات و تحديدا المتعلقة بالألعاب التي تحظى بشعبية كبيرة في صفوف مجتمع اللاعبين العرب و من بين هذه العناوين هناك أيضا لعبة Fortnite التي تعتبر من بين أكثر الألعاب التي باتت تحصل على المحتويات و أستوديو Epic Games يواصل من خلال هذا الموسم الجديد تحت شعار المحتويات تم المحتويات الجديدة التي يحاول أن يصقل بها عالم اللعبة و تحديدا طور الباتل رويال الأكثر شعبية داخل اللعبة .

اليوم و من بين التفاصيل الجديدة التي نرصد من خلال عدة منابر إعلامية هي المعلومات المقدمة من طرف المنقبين في ملفات اللعبة على جهاز البي سي حيث و بعدما تم اكتشاف إمكانية عودة الشخصية ثانوس إلى اللعبة من خلال طور مخصص علمنا هذا اليوم أن اللعبة من المنتظر أن تستفيد من كمية خصائص جديدة كما قدم عدد من المسربين .


حيث أفاد البعض منهم أنهم اكتشفوا تواجد قنبلة جديدة ستحط الرحال تحت مسمى Shadow Bombs التي تم رصد تسجيل صوتي لها يمكنكم الاستماع له من خلال الفيديو أسفل الموضوع إد من المنتظر أن تحمل هذه الأخيرة ميزة الاختفاء عن الأنظار على نفس منوال القنبلة الدخانية لكن بشكل مختلف هذه المرة .

هناك إكتشاف آخر تم من طرف المسربين أو المنقبين داخل ملفات اللعبة و هنا الحديث عن طائرة عبارة عن درون تحمل اسم Zebulon Drone حيث وعلى عكس التفاصيل المقدمة بخصوص القنبلة Shadow Bombs لم يتم مشاركة أي تفاصيل أو معطيات متعلقة بهذه الأخيرة .

حيث من المنتظر أن تكون إما عبارة عن رادار يراقب المناطق القريبة منك او عبارة عن سلاح مشابه لطائرة الدرون التي تتوفر في سلسلة Call of Duty حيث تنفجر في وجه اللاعبين القريبين من منطقة تحليقها و هي مجرد توقعات ليس إلا فإنتظار المعلومات الرسمية من طرف الفريق المطور ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *