نظام المشتريات حاضر في لعبة Mortal Kombat 11 لكن بشكل مختلف ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

نظام المشتريات حاضر في لعبة Mortal Kombat 11 لكن بشكل مختلف !

نظام المشتريات حاضر في لعبة Mortal Kombat 11 لكن بشكل مختلف !

شارك المقالة

نظام المشتريات حاضر في لعبة Mortal Kombat 11 لكن بشكل مختلف !

نظام المشتريات حاضر في لعبة Mortal Kombat 11 لكن بشكل مختلف

اللاعبين داخل لعبة Mortal Kombat 11 المنتظرة سيكون من الممكن أن يمروا إلى آلة الدفع من خلال هذا الجزء الجديد حتى بعد شراء اللعبة بحكم أنه سيتضمن نظام مشتريات جديد وذكي عن ما توفر من قبل اد سيكون اللاعبين على موعد مع عملة إضافية داخل هذه الأخيرة و التي تدعى Time Crystals .

إذ سيكون على هؤلاء شراء هذه العملة  سواء من خلال النقود الحقيقية أو من خلال التقدم داخل اللعبة كما أشار الفريق أن النظام الخاص بالمشتريات لن يكون له تأثير كبير على السير العام للعبة و منح المستخدمين امتياز عن البقية بحكم أنه يهم فقط المحتويات التجميلية مثل الملابس الشخصيات و حركات نهاية اللعبة بالإضافة لبعض الاختصارات و التفرعات من أجل تطبيق هذه الحركات بشكل سهل و بسيط جدا .


أستوديو NetherRealm أضاف أن نظام الدفع داخل اللعبة و هذه النقود بالتحديد يمكن الحصول عليها أيضا من خلال تقدمك في اللعبة و كل المكافأة التي تتطلب هذه النقود من أجل فتحها يمكن الحصول عليها بمجرد اللعب فقط و هو تقريبا نفس النظام الذي اعتمد من خلال الجزء السابق .

حيث يرغب الفريق في توضيح الرؤية بالنسبة للجميع و الأكيد أن الوضوح مع الجمهور يجعل الجميع يرحب بهذا النظام و التجاوب معها بشكل إيجابي ، للتذكير أن إطلاق لعبة Mortal Kombat 11 لا يفصلنا عنه الكثير .

و قد تم بالمناسبة تقديم شخصية جديدة و هنا الحديث عن Kitana التي سبق لي و أن تطرقت إليها خلال موضوع سابق لكن الآن يتم تقديمها بصفة رسمية لكل الجمهور مع الإشارة أن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ 23 أبريل الحالي لكل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *