recent
أخبار ساخنة

كاتبة قصة سلسلة Uncharted تخرج عن صمتها و توجه إنتقادات كبيرة للمطورين !

كاتبة قصة سلسلة Uncharted تخرج عن صمتها و توجه إنتقادات كبيرة للمطورين !

كاتبة قصة سلسلة Uncharted تخرج عن صمتها و توجه إنتقادات كبيرة للمطورين

أكيد أن سلسلة Uncharted تظل واحدة من بين السلاسل التي تركت بصمتها خلال الجيل الحالي سواء من خلال الجزء الرابع أو الفرعي The Lost Legacy الذي لم تساهم فيه الكاتبة السيدة Amy Hennig لكن هذا لا يعني أن هذه الأخيرة لم تتوفق بل كانت السبب في شهرة هذه السلسلة من خلال سيناريوهات عديدة و رائعة من خلال الثلاثية الأولى على جهاز بلايستيشن 3 و بلايستيشن 4 .

إد من خلال هذه الأجزاء أبدعت فعلا من حيث العمق الكبير للأحداث و أيضا التفاصيل المهمة و لو ترك لها المجال لاستمرت السلسلة بنسبة كبيرة من خلال المزيد من الإصدارات قبل أن يقرر أستوديو Naughty Dog اقبار هذه الأخيرة مؤقتاً .

الكاتبة Amy Hennig و منذ تلك اللحظة تحاول البحث عن ذاتها من خلال عدة استوديوهات و العمل على عدد من المشاريع لكنها لم تفوق من أجل تقديم الجديد و قد استغلت بالمناسبة حضورها من خلال حدث Reboot Develop لأجل كشف المزيد من ما يملئ رأسها من ناحية الأفكار .


حيث توجهت خلال هذا الحدث في كرواتيا من أجل انتقاد عمل المطورين الذين على حسب قولها أصبحوا يبتعدون عن الجمهور و لا يستمعون إليه مضيفة أن خدمات مثل نتفليكس و كل الخدمات التي توفر اشتراكات من أجل مشاهدة المحتوى الترفيهي أصبحت في طريقها للتفوق على الألعاب من حيث الأفكار و المحتويات التي توفر للمستخدمين .

إد بات هؤلاء يستقطبون على حد قولها جمهور جديد و هو ما يجب على المطورين السير على خطاه عوض الصعود إلى المنصات و تقديم الألعاب و القول " هاهي لعبتنا الجديدة و فيها مميزات هكذا و هكذا " حيث تضيف الكاتبة Amy Hennig أن المطورين عليهم القيام بخطوة إضافية لجلب الجمهور الكبير و الإستماع إليه و أفكاره من أجل تقديم محتوى يرحب به فهذا هو السبيل نحو التنويع و النجاح خصوصا للفرق الكبيرة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent